بين الإطلالات القديمة والحالية للنجمات: تغيير جذريّ واضح!

لا شكّ بأنّ ستايل النجمات يتغيّر مع مرور السنوات إذ يشهد تطوراً ملحوظاً كلّ موسم وهذا ما تؤكّده لنا صور النجمات على السجادة الحمراء منذ سنوات عدّة وآخرها هذا الموسم.

ias

فإذا اطّلعنا على ألبوم الصور أعلاه، نلاحظ التطوّر الملحوظ الذي طرأ على إطلالات النجمات اللواتي يعتبرن اليوم الأشهر والأكثر أناقة ومصدر إلهام الكثيرات في عالم الموضة والأزياء.

نبدأ مع النجمة ريهانا التي تعتبر اليوم فاشينيستا بامتياز، هذه النجمة التي ومنذ دخولها عالم الشهرة، عرفت بستايلها الجريء والملفت وتظهر الصورة إطلالتها على السجادة الحمراء عام 2005 وهي ترتدي الجينز والتوب القصيرة Crop Top التي تكشف عن بطنها مع حذاء كونفورس رياضي، هذه الإطلالة التي تعكس أسلوب مغنية الراب وها هي اليوم، تطلّ علينا في المناسبات الهوليووديّة بفساتين راقية وإن اتّسمت أحياناً بالغرابة ولكنّ وعلى الأقلّ لم تعد تلجأ إلى الأزياء الرياضية.

بالصور، اكتشفي أبرز النصائح للحصول على اطلالة ميغان فوكس

أما النجمة إميلي بلانت، فهي تشتهر بأسلوبها الراقي والأنيق الذي تعتمده على السجادة الحمراء إذ تختار دائماً الفساتين البسيطة والراقية وبالقصّات المحتشمة إلاّ أنها في السابق كانت تعتمد الفساتين الحيويّة وبالقصّات المكشوفة.

من النجمات اللواتي يخطفن الأنظار حالياً في المناسبات الهوليووديّة، النجمة إيما ستون التي تتألّق دائماً بأجمل الفساتين الراقية إلاّ أنّ صورها القديمة تظهر أنها كانت تعتمد إطلالة الفتاة الخجولة أو فتاة المدرسة في السابق عندما كانت تكتفي بالظهور على السجادة الحمراء بالجينز والقميص الأساسيّ Basic Shirt.

أما إذا أردنا التكلّم عن النجمة الفاشينيستا، بلايك لايفلي، فصورتها تظهر أنّها لم تكن تملك الخبرة الواسعة في مجال الموضة إذ لم تكن تدرك جيداً الصيحات التي تليق بها وتجعلها محطّ أنظار الجميع مثلما هي اليوم، فمنذ سنوات عدّة، أطلّت لايفلي بجينز مع T Shirt وها هي اليوم تختار أجمل الفساتين وأكثرها تميّزاً.

بالصور، اكتشفي اطلالة سارة جيسيكا باركر اليومية

إلى جانب هؤلاء النجمات، نسلّط الضوء أيضاً على عارضة الأزياء الشهيرة، جيجي حديد، التي تلفتنا اليوم باعتمادها أجمل الصيحات التي تسيطر عليها الجاذبيّة، صيحات تتميّز بقصّاتها الملفتة والضيقة على الخصر والمكشوفة، هذه النجمة التي كانت في السابق تعتمد الإطلالة الأنيقة أيضاً والمميزة إنما العادية إذ كانت تفضل اختيار السراويل والجينزات عوضاً عن الفساتين والقصّات الملفتة.

من النجمات اللواتي نسترجع إطلالاتهنّ القديمة على السجادة الحمراء، النجمة جنيفر أنيستون التي ومنذ سنوات عدّة وهي تختار الستايل الأنيق والبسيط  وترتدي دائماً الفساتين الأنيقة بالستايل البسيط.

ومن جنيفر أينستون ننتقل للحديث عن جنيفر لورنس التي تتحفنا حالياً بإطلالاتها الراقية التي تتميّز بالفساتين الملفتة والحيويّة، هذه النجمة التي كانت تختار في السابق الفساتين الناعمة والأنثويّة التي تعكس أسلوب المرأة الفتاة الناعمة.

أما بالنسبة إلى عارضة الأزياء، كارلي كلوس، فهنا تأتي المفاجأة إذ تظهر صورتها ستايلها عام 2009 وهي تعتمد إطلالة بسيطة وغير ملفتة وها هي اليوم تعتبر الأكثر تألقاً على السجادة الحمراء إذ تختار الفساتين الراقية والملفتة.

ومن النجمات اللواتي طوّرن ستايلهنّ مع مرور السنوات، النجمة سيلينا غوميز التي انطلقت في عالم الشهرة في سنوات المراهقة عندما كنا نراها على السجادة الحمراء وهي ترتدي الجينز والسراويل أما اليوم فهي من أكثر النجمات اللواتي يخترن الأزياء الملفتة والفساتين بالقصّات الفاضحة.

بالصور، اكتشفي اطلالات جيجي حديد الجريئة على السجادة الحمراء

أما النجمة سيينا ميلر، فستايلها لم يتغيّر أبداً  ولم نلحظ أي جديد يطرأ على إطلالاتها إذ ما زالت تفضّل الأقمشة المطبّعة والستايل الهيبي والجيبسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية