تألقي بأجمل حقائب شتاء 2016!

من دونها لا يمكن لإطلالتك أن تكتمل أبداً، إنّها الحقيبة التي بإمكانها تحويل إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة عنوانها الأناقة والتميّز ولكن كلّ هذا ممكن فقط في حال اخترتِ الحقيبة المميّزة والتي تعكس أجدد صيحات موضة الموسم.

ias

مع اقتراب موسم الشتاء، لا بدّ من أنّك تبحثين عن حقيبة مميّزة تضفي الحيويّة على إطلالتك، حقيبة تلوّن إطلالة الشتاء التي كثيراً ما تأتي مركّزة على الألوان الأساسيّة كالأسود والبني والرمادي وفيما يلي سنسلّط الضوء على أجمل أنواع الحقائب التي قدّمتها لكِ دور الأزياء العالمية لموسم الشتاء القادم.

نبدأ مع دار CHANEL التي عوّدتنا على تقديم أجمل الحقائب لنكشف لكِ عن الحقيبة المبطّنة التي تعكس زهرة كاميليا التي تشتهر بها الدار، هذه الحقيبة التي بإمكانك تنسيقها مع الإطلالة الكلاسيكيّة بموضة المونوكروم مثلاً كما يمكنكِ اختيار حقيبة الـ Flap Bag الكلاسيكيّة بالحجم الصغير التي قدّمتها الدار ملونة وبخطوط غير مستقيمة ZigZag، هذه الحقيبة التي تليق بالإطلالة باللون الواحد مثلاً.

ننتقل إلى حقيبة ديوراما من ديور، التي غدت الأكسسوار الأبرز هذا الموسم والمرافق لمعظم إطلالات النجمات، هذه الحقيبة التي ننصحك باختيارها في شتاء 2016 مموّجة وذلك لإضفاء لمسة قويّة و Edgy على إطلالتك إذ  يمكنكِ تنسيقها مع الملابس الجلديّة أو الميتاليكيّة مثلاً.

ولإطلالة أنيقة ورصينة أيضاً، اختاري حقيبة Hermès الجلديّة والمحدّدة، هذه الحقيبة التي تليق بإطلالة المرأة الرجل والأزياء الرجالية كالبذلة الرسمية أو السروال الرسمي مع القميص الكلاسيكي والسترة الرسميّة.

أما إذا أردتِ حقيبة حيويّة ولكن ملفتة، فاختاري حقيبة فندي الملوّنة والتي تعكس طائر الريش، هذه الحقيبة التي تليق بالإطلالة العمليّة التي قد تكون منسّقة مع المعطف الصوفي الماكسي أو الكنزة بقبّة العنق العالية مثلاً.

وعندما نتكلّم عن أجمل الحقائب لشتاء 2016 لا يمكن ألاّ نأتي على ذكر حقائب لويس فويتون، هذهالدارالتي تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم ولموسم الشتاء القادم (اكتشفي اجدد حقائب لويس فويتون لشتاء 2016)، ننصحك باختيار حقيبة الصندوق بالألوان الميتاليكية،  التي يمكنكِ تنسيقها مع الأزياء الجلديّة مثلاً.

وأخيراً، ننهي جولتنا على حقائب شتاء 2016 مع تلك الموقّعة من دار Miu Miu، التي تشتهر بالقماش المبطّن Quilt والتي تقدّم حقائبها لشتاء 2016 به لا سيّما تلك التي تأتي بألوان باستيليّة أو تلك التي تأتي ممزوجة مع نقشة النمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية