تألّقي هذا الصيف ببودرة الإسمرار Terracotta من Guerlain

تألقي ببودرة الاسمرار تيراكوتا من جيرلان

في الثمانينات، كانت البشرة السّمراء تُعتبر في الوقت عينه علامةً عن الكسل والإهمال وعن النشاط والنجاح، وكان التألّق الصحيّ الطّبيعي يعكس متعة العيش بأسلوب حرّ طبيعي تحت أشعة الشمس، ومن خلال مراقبة انعكاسات الأشعة على الرّمال وُلدت فكرة التّألق ببشرة سمراء طبيعية ولامعة، مفعمة بالجاذبية من هنا استوحت الماركة العالمية Guerlain بودرة التسمير Terracotta لتمنح المرأة السّمراء الإطلالة الطّبيعية التي تستحقّها، تعرّفي مع ياسمينة على هذا المستحضر واكتشفي سرّ الإطلالة الجذّابة من بابها العريض!

ias
تألقي ببودرة الاسمرار تيراكوتا من جيرلان

تتمتّع هذه البودرة بتركيبة رقيقة وحريريّة، مع عطرٍ مميّز ليس له مثيل، تمنحك إطلالة طبيعيّة قادرة على إعادة إحياء كلّ تباينات وكثافات الاسمرار على البشرة إضافة إلى أنها غنية بالمكوّنات المرطّبة التي تمنع جفاف البشرة وتمنحها ترطيباً مثالياً . يعد هذا المستحضر مناسباً لتحصلي على ماكياج طبيعيّ برونق الإسمرار الصّحي المفعم بالجاذبية!

يذكر أن نجاح هذا المستحضر خيالي لاسيما وأن الدّراسات أظهرت أنه يُباع حول العالم كل 25 ثانية! لذلك أصبح اسمه مرادفاً لبودرة الاسمرار، حتى دخل اللغة اليوميّة.

واليوم لا تُعيد Guerlain ابتكار هذه البودرة بل تمنحك 3 أسباب جيّدة لتقتنيها إلى الأبد وهي:

أصبحت متوفرة بألوان جديدة

تتطوّرت لوحة ألوان "تيراكوتا" Terracotta لتصبح متوفرة بكافّة تدرجات لون البشرة في جميع أنحاء العالم بدءاً من لون البيج حتى البني الداكن منها: لون 00 Clair Blondes ملائماً بشكلٍ خاصّ للبشرة الفاتحة اللون، في حين يكون 04 Moyen Blondes مع درجته الزهريّة مثاليّاً للشقراوات المسمرّات من أجل زيادة تألّقهنّ الذهبي. ويُعتبر لون 07 Foncé Doré جميلاً على البشرة المتنوّعة الأعراق، في حين يمنح لون 09 Intense تألّقاً لدرجات لون البشرة الداكنة بشكلٍ أكبر. إنّها مثاليّة!

متوفّرة بعطر جديد:

مزيج مرهف مستوحى من عطر "تيراكوتا" Terracotta، يجمع بين الدرجات المنعشة والمريحة (البرغموت والمسك الأبيض) ودرجات مشمسة لذيذة (نيرولي، ياسمين وزهر شجر الأيلنغ). مع كلّ تطبيق، يمكنكِ أن تتنشّقي عطر أشعة الشمس الدافئة التي تداعب البشرة.

متوفرة كبودرة مضغوطة تشبه دار Guerlain كثيراً

يبرز الختم المدموغ على البودرة على شكل شمس ومرسوم بحرف G المزدوج بفخر على العلبة لتتمتعي بالرفاهية المطلقة.

إقرئي المزيد: أخطاء بالماسكارا تؤذي الرّموش… إبتعدي عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية