تعلمي طريقة تحليل الشخصية من فصيلة الدم

تحليل الشخصية من فصيلة الدم

كثيرة هي الأمور التي تؤثر على شخصياتنا ونفسياتنا، وكثيرة هي الأشياء التي يمكننا الاستناد اليها لتحليل شخصياتنا وشخصية المحيطين فينا. وقد توصل العلماء ـخيراً إلى تحليل الشخصية من فصيلة الدم. فماذا تقول شخصيتك عنك بحسب فصيلة دمك؟ تابعي ياسمينة، واكتشفي ماذا تخبئ فصيلة دمك عن شخصيتك:

ias

1-فصيلة الدم A: إذا كنت تنتمين إلى فصية الدم A، فهذا يعني أنك واقعية وعقلانية إلى أبعد الحدود ولذلك فإنك تحكّمين عقلك قبل عاطفتك ولا تتسرّعين في اتخاذ القرارات. وأنت إجمالاً تملكين قلباً حنوناً وحساساً، وتكرهين البغض والنميمة، وتعتمدين على الصدق والصراحة في أحاديثك. كما تميلين الى الاستقرار والارتباط وتأسيس عائلة. من هواياتك المفضّلة، السفر حول العالم. أما من عيوبك هو أنك تصبحين أحياناً متشائمة وانطوائية، وإن ثقتك الكبيرة بنفسك قد تتحول غروراً.

2- فصيلة الدم B: إذا كانت فئة دمّك B، فهذا يعني أنك طموحة كثيراً ولديك كبرياء عالي تحبين وتتولّي قيادة المجموعات خصوصاً أنك تتأقلمين بسرعة مع الظروف المختلفة. ومن الناحية العاطفية، أنت رومنسية كثيراً ولا تبالين بآراء الآخرين. ومن صفاتك الحميدة أنك مبدعة ومبتكرة وقليلة العصبية وهذا ما يساعدك على اتخاذ القرارات الصائبة. من هواياتك ممارسة رياضة التأمل. أما من عيوبك هو حبّك للوحدة وهذا ما يجعلك سريعة الاكتئاب.

3- فصيلة الدم AB: إذا كانت فئة دمك AB، فهذا يعني أنك امرأة صادقة وإجتماعية وتحبين تكوين الصداقات والمعارف الكثيرة. تبرعين في مجال الأدب والشعر والفن خصوصاً أنك حسّاسة كثيراً وذاكرتك قوية. وعندما يتطلّب الأمر فأنت عقلانية وتنجزين عملك بسرعة. ولكن أحياناً تجدين نفسك تسرحين في عالم الخيال والاساطير. أما من عيوبك فهو عدم قدرتك أحياناً على اتخاذ القرارات الصائبة لانك سريعة الغضب والانفعال.

4- فصيلة الدم O: إذا كانت فئة دمك O، فهذا يعني أنك منفتحة وعفوية وتتميّزين بنشاطك وكرمك واحترامك للأنظمة المحيطة بك. أنت طموحة كثيراً وغالباً ما تحقّقين الاهداف التي تخطّطين لها وهذا ما يضعك في مراكز قيادية. من هواياتك عشقك للرياضة. ومن الناحية العاطفية، أنت انسانة مخلصة ورومنسية لا تعرفين الحقد ولا البخل إلاّ أنك تقلقين بشأن المستقبل. من عيوبك هو أنك قد تصبحين فجأة غيّورة وعدوانية وقد يصفك البعض بأنك متعجرفة ومتكبّرة.

إقرئي أيضاً: ماذا يقول توقيعك عن شخصيتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية