تسريب صور حفل زفاف ريان رينولدز وبلايك لايفلي

بعد ثلاثة أشهر عن إعلان زواجهما، تسرّبت صور حفل زفاف ريان رينولدز وبلايك لايفلي إلى الإعلام، ورغم علاقتهما   إلا أنّ إعلان زواجهما شكّل مفاجأة للمقربين حيث لم يكن هناك حديث عن تحضيرات للزفاف. لكن يبدو أنّ النجمين الشابين قررا الاحتفال بزواجهما بعيداً عن أعين الصحافة وعدسات المصورّين.

ias

 

منذ يومين تسربّت صور حفل زفاف بلايك وريان التي ورغم قلّة عددها إلا أنّها أشارت إلى زفاف يجمع بين الفخامة والحميميّة، ذات طابع ريفي إلى حد ما، وهذا ظهر من خلال الطاولات التي وضعت عليها كعكة الزفاف والأطعمة والمأكولات المتنوّعة التي قدّمت خلاله. أمّا اللقطة التي صورّت وبدا فيها النجمان مع بعضهما، فقد أظهرت فستاناً مميّزاً مطرّزاً ومرّصعاً بأحجار الكريستال  من توقيع Marchesa، أمّا ريان فقد اختار بدلة زفافه من  Burberry. 

 

المدعوين إلى الزفاف لم يتجاوز عددهم الخمسة والثلاثين، لأنّ ريان وبلايك أراداه حفلاً دافئاً يجمع الأهل والأصدقاء المقربين إليهما فقط. ولعلّ الحلويّات الشهيّة التي قدّمت في حفل الزفاف أفرحت المدعوين بقدر ما فرحوا بمشاركة العروسين فرحتهما، والتي كانت متنوّعة جداً. من دون إغفال كعكة الزفاف التي صنعت في فرجينيا وتألفّت من الفانيلا وكريما الزبدة والكرز. 

 

القي نظرة على الصور واستوحي منحفلات زفاف المشاهير! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية