تسوّقي بذكاء في مولات الرياض

Clothing, Apparel, Person

تسوّقي بذكاء بمولات الرياض مستدله ببعض النصائح والحيل التي ستقدمها لك ياسمينة، لتحصلي في النتيجة على مشتريات مهمة لخزانتك وبأقل مجهود وأنسب سعر، وبما أننا في موسم الشتاء تسوّقي أجدد موديلات الكنزات الصوفية الآن وتألّقي بالعصرية.

ias

لتحظي بمتعة التسوق وتبتاعي القطع التي تحتاجينها، ستلزمك بلا شك خطة، سواء من خلال كتابة ما تحتاجينه لهذا الموسم، أو من خلال اختيار المكان والأسلوب الملائم للحصول على ما تريدين:

ابدئي بالتسوق الإلكتروني

إذا كنت لا تملكين الكثير من الوقت للتسوق لساعات في المراكز التجارية، والبحث في المحلات، فيمكنك بالبداية التصفح عبر الإنترنت وابتياع بعض القطع اللازمة لك، حيث يوجد الكثير من المحلات التي توفر إمكانية التسوق الإلكتروني والشحن المجاني والتوصيل لباب منزلك ببضعة أيام، وقد يلائم ذلك شراء الكثير من الأشياء مثل الكنزات، والفساتين، والأوشحة، والإكسسوارات، وغيرها .

لكن هناك بعض القطع التي تحتاج منك إلى رؤيتها واختيارها بتمعن، وحتى تجربتها لمعرفة إذا كانت مريحة ومناسبة لك، سواء من ناحية القياس أو الخامات، كالأحذية وغيرها من مستحضرات التجميل والعطور، والتي ستحظين في مولات الرياض بخيارات كثيرة وغير محدودة فتعرفي معنا على أبرز المولات التي تجمع تحت سقفها العديد من الماركات والمحلات التي لن تجعلك تترددين للمراكز التجارية أُخرى، وتحصلي على مشترياتك من زيارة واحدة فقط.

الرياض جاليري

يقع الرياض جاليري في قلب الرياض في تقاطع طريق الملك فهد وطريق العليا العام والإمام محمد بن سعود، وبالإضافة لموقعه المتميز، يجمع تحت سقفه العديد من الماركات والمحلات التجارية لمختلف مستلزماتك، من ملابس وأحذية وعطور ومستحضرات تجميل وصولاً لمستلزمات المنزل والاثاث.

صحاري مول

يعتبر صحاري مول ضمن أكثر المراكز شعبية في الرياض تبعاً لما يحتويه من محلات ومطاعم، إضافة لكونه مكان ترفيهي مهم من ناحية توفر اللعاب الأطفال والسينما، التي بلا شك ستكون مهمة لك بعد انتهاءك من جولة تسوقك.

الرياض بارك

وإن كنت من محبين الماركات الفاخرة، فليس لك بديل عن زيارة الرياض بارك، والذي يُعد من الوجهات المثالية للترفيه والتسوق، لتمتعه بكافة الميزات التي تبحثين عنها.

غرناطة مول

من المولات الغير حديثة ولكنها تحظى بشعبية كبيرة، حيث يقع غرناطة مول تقاطع الطريق الدائري مع مخرج تسعة، ويوفر لزائريه الكثير من خيارات التسوق والمطاعم، والذي يمكنك بكل تأكيد الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة هناك.

حياة مول

يقع الحياة مول في طريق الملك عبد العزيز، ويحتوي على العديد من المحلات والماركات المتنوعة التي توفر لك الكثير من الخيارات، إضافة لتواجد الكثير من المطاعم والمقاهي العالمية، والتي ستمنحك استراحة ممتعة من التسوق.

يجدر بنا بالختام أن نوضح لك أن هناك الكثير من المراكز التجارية الأخرى في الرياض مثل النخيل مول وبانوراما مول…الخ، و بالحديث عن الرياض اقرأي المزيد عنانطلاق فعالية سينما السيارات في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية