تصفحي بالصور أجمل أساليب مكياج عروسة!

صور مكياج عروسه 2014 | اجمل مايك اب عرايس

صور مكياج عروسه 2014 |  اجمل مايك اب عرايس

صور مكياج عروسه 2014 | اجمل مايك اب عرايس

كوني الأجمل في نهار عرسكِ وإلفتي جميع الأنظار نحوكِ، فهذا هو يومكِ المميّز الذي لن يتكرر لذلكِ إعتمدي في هذا النهار مكياج رائع وإتركي منه صوراً تذكارية تنظرين إليها مدى حياتكِ بفرح! لذلك تعرضُ عليكِ اليوم ياسمينة مجموعة من أجمل أساليب المكياج للعرايس لتختاري منها الفكرة الأقرب الى ذوقكِ الرفيع!

ias

مكياج برونزي ناعم

مكياج برونزي ناعم

صور مكياج عروسه

إعتمدي في نهار فرحكِ هذا المكياج البرونزي الناعم فهو يعطيكِ إطلالة ملكيّة ويليق مع مجوهراتكِ الذهبية كما أنه يعكس طهارتكِ ويعطيكِ لمعان خاص! إعتمدي أحلى أساليب المكياج الناعم في نهار فرحكِ!

مكياج زهري أنيق

مكياج زهري أنيق

صور مكياج عرايس

كوني فريدة في مكياجكِ وإختلفي عن رفيقاتكِ اللواتي تزوجن قبلكِ، لذلكِ ننصحكِ بإعتماد هذا الميكاج الزهري الرائع الذي يرتكز على ظلال العيون والبلاش والروج باللون الزهري! إكتشفي أجمل صور مكياج عرايس فخم 2014!

مكياج سموكي ملفت

مكياج سموكي ملفت

مكياج عروس 2014

إجذبي جميع الأنظار إليكِ وإعتمدي نهار عرسكِ مكياج سموكي قوي يرتكز على اللون الأسود وإعتمدي معه ألوان ترابية قريبة من لون بشرتكِ الطبيعي لكي لا تقعي بالأسلوب المبتذل! تصفحي بالصور أجمل مكياج عرايس خليجي 2014!

مكياج فرنسي للعروس

مكياج فرنسي للعروس

مكياج عرايس

إذا كنتِ تحبين أسلوب المكياج الفرنسي فإعتمديه نهار فرحكِ لأنه ناعم ويعطيكِ إطلالة خاصة لا مثيل لها، فهو يرتكز على الآيلاينر الأسود على الجفن المتحرك من العين والمسكارا كما ننصحكِ بإضافة رموش إصطناعيّة لنظرة جذابة! إتبعي هذه النصائح لأحلى مكياج عروس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية