تصفحي صور وموديلات حواجب 2017 وتعرفي على أجمل الاشكال وأغربها

حواجب 2017 اشكالا عصرية جميلة وغريبة

بالموديلات والصور حواجب 2017

لانها ظاهرة بشكل واضح في الوجه ولا يمكن إخفاؤها، تلعب الحواجب دوراً بارزاً وأساسيّاً في كلّ إطلالة فهي من شأنها ان تعطيكي اطلالة رائعة مذهلة ومميزة أو لها ان تقف حائلاً أمام هذه الاطلالات. لهذا السبب ستعرفك ياسمينة على اجمل حواجب 2017.

ias

الحواجب العريضة

حواجب 2017 بالصور

دخلت الحواجب العريضة عالم الموضة قبل سنوات ولا تزال تشكّل احدى ابرز الموديلات التي تعتمدها السيّدات فلها رونقها الخاص وجاذبيّتها خصوصاً اذا كنت تتمتعين بعينين كبيرتين ما سيعطيكي وجهاً مرسوماً ساحراً.

الحواجب الدائريّة

حواجب 2017 بالموديلات

هذا الشكل من الحواجب يتناسب مع الوجه الدائري والملامح الناعمة غير القوية فهي بسيطة راقية ويمكن ان تزيدي من جمالها من خلال تطبيق ماكياج ناعم لاطلالة تليق بشخصيتك.

الحواجب الطبيعيّة

حواجب 2017 بالصور والموديلات

هي الحواجب التي لا تتدخل بها المرأة فتتركها على طبيعتها من دون أن تغيّر في شكلها او رسمة الحواجب بشكل عام مع العلم بأن هذه الحواجب دخلت عالم الموضة بسبب بساطتها التي تعطيكي اطلالة عفوية باتت نادرة.

الحواجب الرفيعة

صور وموديلات حواجب 2017

في السّابق كانت الحواجب الرفيعة تشكل ابرز صيحات المكياج اذ تسعى غالبية السيّدات للحصول على هذا الشكل من الحواجب قبل ان تدخل تلك العريضة على خط الموضة لكنها عادت هذه السنة لتحتل مكانة مهمّة في عالم الموضة.

الحواجب المقوسة الطويلة

حواجب 2017 بالموديلات والصور

تتلاءم هذه الحواجب المقوسة مع الوجه الطويل بشكل تستطيع فيه ان تعطي شكلاً مكتملاً يتناسب مع اطلالتك وشخصيتك فتحصلي من خلالها على لوك عصري. كما يمكنك ان تعدلي في الشكل مع اعتماد ماكياج الحواجب.

الحواجب الريش

حواجب 2017 موديلات

قد تبدو هذه الحواجب هي الاغرب على الاطلاق لكنها استطاعت ان تشكّل حالة لافتة لا بل صادمة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي عالم الموضة فبدأت تنتشر بكثافة وتُعتمد من عدد كبير من السّيدات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية