تطبيقات لتعلم الانجليزية مجانا في المنزل

تطبيقات لتعلم الانجليزية مجانا في المنزل

نسلط الضوء اليوم على تطبيقات لتعلم الانجليزية مجانا في المنزل، حيث يعد استغلال هذا الوقت لتعلم لغة اجنبية هو احد افضل الوسائل، لتجدي نفسك بعدها مزودة بلغة جديدة. ولان هناك وجود الكثير من الاسباب لتعلم اللغة الانجليزية يمكنك ان تستغلي فرصة الحجر المنزل في هذه المرحلة.

ias

لا شك ان التعليم الذاتي اونلاين اثبت نجاحا خلال السنوات التي مرت، وحصد الثناء لما له من ايجابيات على صعيد صقل شخصية الفرد وثقافته، ولا شك ان الراحة التي يمنحها للمستخدم وتوفير الوقت هي احد ابرز اسباب انتشاره في السنوات الاخيرة. ومن ابرز التطبيقات التي تعلمك اللغة الانجليزية هي التالية:

Duolingo

أكثر التطبيقات شعبية لتعلم اللغة الإنجليزية في العالم، حيث تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة من متجر جوجل بلاي، وبه أزيد من 200 ملون مستخدم مسجل، يعتمد علىإختبارات النطق، والإستماع، والقراءة، والكتابة، والترجمة وغيرها من الوسائل التي تجعله مثاليا خصوصا للمبتدئات والمبتدئين في تعلم اللغة. يمكنك أيضا إستخدام تطبيق دوولينجو حتى عندما تكون غير متصل بالأنترنت، وذلك عن طريق حفظ الدروس.

Memrise

هذا التطبيق مجاني غير انه يتضمن ايضا نسخات مدفوعة، يقوي ليس فقط باللغة بل ايضا المفردات، حيث عليك فيه حفظ الكلمات والعبارات عن طريق تكرارها بطرق مختلفة، ويمكنك من هذا التطبيق تعلم أكثر من 25 لغة من بينهم الإنجليزية والكورية والألمانية. 

اللغة الانجليزية هي اسهل لغات العالم
اللغة الانجليزية هي اسهل لغات العالم

Hello Talk

يضم تطبيق Hello Talk اكثر من 100 مثل اللغة الانجليزية، والكورية، والفرنسية، والروسية، وما يميز هذا التطبيق عن غيره هو عمله على تواصل المستخدمين مع بعضهم البعض وتعليم بعضهم البعض، حيث كل مستخدم يعلم للأخر لغته الام اي انه بمثابة برنامج تبادل خبرات ومعلومات اونلاين، فردي ولكن يثبت نجاحا في التجربة الاستثنائية الت يخوضها. من المهم هنا الاطلاع ايضا على كيفية تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

> كل هذه التطبيقات متوفرة على برنامجي اندرويد وايفون ومن دون اي كلفة الا في برامج محددة

busuu

حصل هذا التطبيق على جائزة أفضل تطبيق لتعلم اللغات على متجر أب ستور التابع للشركة العملاقة أبل لعامين متتاليين، في العام 2014 و 2015 ، ويقال ان التعلم على busuu لمدة 22 ساعة ونصف يساوي دراسة فصل أكاديمي في الجامعة.

ختاما اليك وبالصور فنانات عربيات ومشاكلهن مع اللغة الانجليزية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية