تعبت من هدر الاموال والوقت على التسوق؟ اليك أشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في السعودية

تعبت من هدر الاموال والوقت على التسوق اليك أشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في السعودية

يعتبر التسوّق أجمل هواية عند معظم النساء، ومع التطور الكبير الذي يشهده العالم، أصبح بإمكانك اليوم التسوق عبر الإنترنت، هذه الوسيلة التي توفر الراحة حيث إنك لن تكوني بحاجة بعد الآن إلى حمل الأكياس الكبيرة والثقيلة . هذا النوع من التسوق يعتبر من التجارب الممتعة التي تسمح لك إلقاء نظرة على كل المنتجات من أزياء وأدوات مكياج وأكسسوارات وغيرها بتوقيع أبرز الماركات وبأسعار منخفضة وذلك من خلال استخدام الحاسوب أو الجوال. وفي حين تتعدد مواقع التسوّق عبر الانترنت في السعودية إلا أننا اخترنا لك أفضل 5 على الإطلاق.

ias

موقع سوق دوت كوم يعتبر سوق دوت كوم أشهر موقع في التسوق الإلكتروني إذ يقدم منتجات متنوعة من أجهزة منزلية إلى مستلزمات التجميل وأجهزة إلكترونية وغيرها. يتميز هذا الموقع بأسعاره المعتدلة وبوسائل الدفع الأمنة والمتعددة كما يمكنك الإستفادة من العروض والتخفيضات على بعض المنتجات من خلال الدخول على صفحة "صفقة اليوم".

موقع وادي دوت كوم

يشمل موقع وادي دوت كوم الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر والجوال كما يضم أزياء نسائية ورجالية وأكسسوارت إضافة إلى مستحضرات التجميل مثل العطور و أدوات المكياج وغيرها إضافة إلى أدوات منزلية.

موقع سيفي دوت كوم

يعتبر موقع سيفي دوت كوم من مواقع التسوق المتخصصة في الأزياء النسائية والرجالية في السعودية. كذلك، يضم ملابس رياضية، مجوهرات واحذية من ماركات عالمية فاخرة.

موقع ماماز اند باباز:

يعتبر موقع ماماز اند باباز المثالي لشراء منتجات الأطفال من أفضل الماركات.

موقع ASOS يتميز موقع ASOS بتشكيلة كبيرة من الملايس النسائية والرجالية من ماركات عالمية فاخرة. إضافة إلى ذلك، يقدمون أفضل خدمة عملاء.

اقرأي المزيد: لن تحملي أكياس التسوق الثقيلة بعد الآن…والخدمة متوّفرة في هذا المول فقط في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية