تعرفي إلى أفخم الفنادق في إسبانيا

أفخم الفنادق في إسبانيا

عزيزتي، لعلّ أجمل وأشهر الوجهات السياحية التي قد تقصدينها يوماً ما هي مدينة السحر والجمال والتاريخ إسبانيا، نظراً للأثار التاريخية القديمة التي تتميّز بها ومناخها الجميل ومناظرها الطبيعية ما جعلها مركزاً جاذباً للسياح، من كل أنحاء العالم. لكن مهما كانت الوجهة السياحية التي تنوين قصدها جميلة ومميزة لن تكتمل التجربة بجماليتها ولن تتمتّعي بوقتك من دون اختيار الفندق المناسب للنزول به والاستجمام ضمن الخدمات التي يقدمها لك. من هنا، تقدّم لك ياسمينة لائحة بأسماء الفنادق الفخمة التي يمكن زيارتها في إسبانيا.

ias

اختبري نفسك: الى أي نوع من الاجازات تحتاجين؟

The Westin Palace

The Westin Palace  – مدريد: يعدّ هذا الفندق مكاناً تاريخياً في مدريد،  يتميّز بغرفه التي تضم ما يسمى "بالسرير السماوي" لناحية شكله وطريقة وضع الاغطية البيضاء وترتيبها إضافة إلى فرشته العالية المريحة للجسم. كما تتميّز غرف هذا الفندق بكونها مزيّنة بألوان مختلفة ومشرقة. ويشتهر هذا الفندق بخدمة الغرف العالية الاحترافية التي يقدمها ما يسمح للزائر بالتمتّع بأقصى درجات الراحة والقدرة على الاستجمام والاسترخاء ضمن ظروف ممتازة.

GranHotel Torre Catalunya

GranHotel Torre - برشلونة: يتميز هذا الفندق بأنه المكان الامثل للهرب من صخب الحياة ومشاكل  الحياة اليومية وضغطها والتنعّم بحياة هادئة وراحة نفسية وجسدية كاملة بهدف استعادة الطاقة الفكرية. يشتهر هذا الفندق الفخم بالمساحة الواسعة التي تتميّز بها غرف النوم لديه كما  يؤمّن أفضل رؤية فضلاً عن الخدمة الممتازة التي يقدّمها للنازلين لديه ما يسمح لهم بتمضية أفضل رحلة على الإطلاق والحصول على الراحة التي يصبون إليها. (شاهدي مع ياسمينة صور أفخم الفنادق الحديثة في العالم)

Sha Wellness Clinic

Sha Wellness Clinic – اليكانتي: يتميز هذا الفندق بالجانب الطبي الذي يتمتّع به والذي يخوّله أن يكون بشبه بعيادة فخمة من خلال تقديم أفضل العلاجات الطبية لقاصديه ضمن ظروف معيشية ذات جودة عالية تضمن الرفاهية التامة والراحة المطلقة. تقوم سياسة الفندق على مساعدة الزائر على إراحة عقله وفكره وتجديده بما يلائم راحته النفسية والجسدية على السواء وبالتالي التمكّن من الاسترخاء كما تحمين جسمه من خلال ضمان تناوله للأطعمة الصحية وممارسة مختلف النشاطات الرياضية.

Can Serola

Can Serola - جيرونا: إن هذا الفندق الفخم المصنوع من الحجر، يعود تاريخه إلى القرن 18، ويوجد في وسط حديقة واسعة تدعى La Garrotxa. يشتهر هذا الفندق بكونه الأشهر لناحية الحجوزات السياحية والأكثر قصداً من قبل السياح ويتميّز بغرفه الفخمة والجميلة والتي تؤمّن للزائر أجمل رؤية، فهي مطلّة على مناظر طبيعية جميلة ومميزة. كما  يتميز بغرفه المزيّنة بمختلف الأفكار المستوحاة من حضارات متنوعة كالهندية والمغربية وبالتالي للزائر يمكنه الاستفادة من زيارة اسبانيا والتمتع بحضارة أخرى، وكأنه زار هذا البلد واختبره.

اقرئي المزيد: أفخر الفنادق التي تم افتتاحها حديثاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية