تعرّفي على الموضة الجديدة التي أطلقتها MaxMara!

ممّا لا شكّ فيه أنّ علامة MaxMara تشتهر بأسلوبها الكلاسيكيّ البسيط البعيد كلّ البعد عن كلّ ما هو برّاق ولمّاع إذ من المستحيل أن نرى في أيّ مجموعة تحمل توقيع ماكس مارا لا الترتر ولا حتى القماش الميتاليكيّ أو التطريز أو الشكّ.

ias

إنّ أزياء MaxMara تحاكي المرأة التي تحبّ أسلوب المرأة الرجل أي الـ Minimalist الذي يجسّد الستايل البسيط، هذه المرأة التي تبحث دائماً عن التصاميم العمليّة والألوان الأساسيّة أو الأحادية والتي تفضّل الإطلالة المونوكروميّة مثلاً على حساب الإطلالة المطبّعة بالنقشات والألوان المموّجة مثلاً.

ها هي مجموعة علامة Max Mara الإيطاليّة الـ Resort 2018 تؤكّد هذا التوجّه العام للعلامة ولكنّها تسلّط الضوء على موضة جديدة تطلقها هذا الموسم، فما هي هذه الصيحة؟
إنّنا نتكلّم عن موضة السروال الرسمي إنما المزموم على الكاحل، هذه القصّة التي نعتبرها جديدة في عالم الأزياء، فهل تصبح هذه القصّة هي المعتمدة لدى اختيار السروال الرسمي.

أيضاً، يأتي حزام الحبل Rope ليشكّل أكسسواراً آخر رائجاً في هذه المجموعة وذلك بعدما أن سيطر حزام الـ Obi والكورسيه على عالم الموضة هذا الموسم، فهل نرى في الموسم القادم هذا الحزام رائجاً؟

إلى جانب ذلك وبالحديث عن الصيحات المميّزة التي قدّمتها علامة ماكس مارا، نشير إلى أنّ قماش الدنيم عاد بقوّة مع هذه العلامة لا سيّما أنّنا رأيناه منسّقاً بطريقة الدنيم مع الدنيم حيث أتت تنورة الجينز منسّقة مع قميص الجينز.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا في هذه المجموعة موضة التنورة بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط إنما المزيّنة بالكشاكش على الأطراف، هذه القصّة التي تبرز بقوّة هذا الصيف والتي تعتبر من صيحات صيف 2017.

وكما أنّ تنورة الكشاكش تبقى مستمرّة في عالم الموضة، فإنّ موضة ملابس البيجاما أي ملابس النوم هي بدورها مستمرّة وهذا ما رأيناه في هذه المجموعة إذ لفتتنا سترة البيجاما ولكن المنسّقة مع السروال الرسميّ بالقصّة الواسعة وليس مع سروال البيجاما.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ البدلة الرسمية مع علامة ماكس مارا أتت منقّطة في هذه المجموعة لتؤكّد بذلك عودة نقشة الـ Polka Dots إلى عالم الأزياء كما إنّ القميص الكلاسيكيّ الأبيض هو بدوره موضة واضحة في هذه المجموعة ولكن طريقة تنسيقه أتت مختلفة مع ماكس مارا إذ رأيناه منسّقاً فوق التوبات وتحديداً المقلّمة.

إقرأي المزيد: البساطة عنوان أزياء Max Mara الدائم حتى لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية