تعرّفي على تنورة شتاء 2016!

على رغم  أنّ تصاميم عدّة رائجة حالياً في عالم الأزياء من سراويل بقصّة واسعة إلى سراويل بقصّة الـ Culottes والـ Jumpsuit إلا أنّ التنورة تبقى القطعة الأبرز لإطلالة أنثويّة وناعمة.

ias

تكلّمنا كثيراً عن موضة التنانير (اكتشفي أبرز أنواع وقصات التنانير) في صيف 2015 وسلّطنا الضوء على موضة تنورة الجينز كما التنورة بقصّة الـ Envelop غير أنّ التنورة القصيرة بقصّة الـ A Line فهي المسيطرة على عالم الموضة في موسم شتاء 2016 لا سيّما تلك التنورة المصنوعة من قماش الجلد والقماش السويدي.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اعتماد هذه التنورة في شتاء 2016 خاصّة أنّ قصّة هذه التنورة تناسب أشكال الأجسام كافّة إذ تخفي العيوب في منطقة الأرداف كما البطن لا سيّما إذا اخترتها بقصّة الخصر العالي، قصّة رائجة بدورها هذا الموسم.

ولكن، هل تتساءلين كيف تنسّقين هذه التنورة بطرقٍ مميّزة في شتاء 2016؟ إكتشفي فيما يلي أبرز النصائح:

ارتديها مع القميص الكلاسيكي: لإطلالة أنيقة ورسميّة، نسّقي هذه التنورة مع القميص الكلاسيكي باللون الأبيض واختاري له الأحذية طويلة الساق أو الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام التي ترتدينها مع جوارب وارتدي السترة القصيرة أو البلايزر الرسمية.

ارتديها مع الكنزة بقصّة العنق الطويلة: لإطلالة حيويّة، اختاري الكنزة بقبّة العنق العالية التي يمكنكِ انتقاؤها إما قصيرة بقصّة الـ Crop Sweater أو عادية ويمكنكِ تنسيقها مع الأحذية متوسّطة الطول أو مع أحذية الكاحل في حين تختارين المعطف الماكسي أي الطويل بالقصّة المستقيمة.

ارتديها مع الكاب أو المشلح: يبقى المشلح أو البونشو موضة مستمرّة في شتاء 2016، لذا، نسّقيه مع هذه التنورة لا سيّما إذا أردتِ إطلالة بوهيميّة واختاري الأحذية طويلة الساق المزيّنة بالشراريب أي بـ موضة الـ Fringe وارتدي تحت البونشو القميص الكلاسيكي وزيّني هذه الإطلالة بقبّة الفيدورا الكبيرة مثلاً.

ارتديها مع الكنزة الناعمة: اعتمدي موضة الـ Layering ونسّقي مع هذه التنورة الكنزة القطنيّة العادية أو التوب الأساسيّة Basic وزيّني عنقك بشالٍ مطبّع رفيع لا سيّما أنّ الشال موضة رائجة هذا الموسم واختاري فوق هذه التوب كنزة الكارديغان الطويلة وارتدي فوقها إما المعطف الطويل أو السترة القصيرة.

إقرأي المزيد: نسقي التنورة المثنية بطرق مختلفة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية