تعرفي على ثقافة لندن من خلال أماكن وتجارب مميزة

أماكن مميزة في لندن

تتمتع العاصمة البريطانية لندن بسحرٍ ملكي يعشقه الجميع، كما أن التجوال في شوارع لندن يعطينا لمحة عن تاريخ المملكة المتحدة الملكي العريق، لذلك قامت ياسمينة بجولتها لتطلعكِ على أبرز الأماكن السياحية التي من شأنها أن تعرفك أكثر على الثقافة البريطانية وتوفر لكِ رحلة ممتعة وغنية بالمعلومات حول هذه المدينة والدولة المميزة.

ias

النصب التذكاري للندن

النصب التذكاري للندن London Monument:

يتمتع بأهمية كبيرة بالنسبة للإنكليز، وذلك لتخليده ذكرى حريق لندن الكبير عام 1666، كما يعد واحدًا من أشهر المعالم التاريخية في العاصمة الإنجليزية. الجدير ذكره أنكِ ستحتاجين الى القيام ببعض المجهود للوصول إلى قمة النصب بحيث يبلغ ارتفاعه 202 قدم ، ولكن عندما تصلين الى قمته ستنسين التعب وتتمتعين بمناظر رائعة وخلابة من الأعلى لن تخيب آمالك أبداً.

ليدو لندن

زيارة ليدو لندن London's Lidos:

إذا كنتِ من محبات رياضة السباحة وتودين التعرف على أسلوب جديد يعتبر من الرياضات التقليدية والقديمة في لندن، نعرفكِ على أسلوب سباحة الليدو التقليدي، الذي يمكنكِ ممارسته في أحد هذه الأماكن: حقول لندن في هاكني Hackney، وتوتنغ بيك Tooting Bec.

مسارح لندن

زيارة مسارح West End:

إذا كنتِ من محبات المسرح البريطاني الثري بالنصوص والمسرحيات الخالدة كالبؤساء والملك لير وغيرها من المسرحيات الشهيرة، عليكِ أن تضعي مسارح لندن التي تتمتع بجمالية ساحرة وذلك يعود الى النقوش الفيكتورية، والأجواء الملكية الفخمة على قائمة الأماكن التي تودين زيارتها في رحلتك القادمة إلى لندن، بحيث ستحصلين على متعة التعرف على أجمل وأهم المسرحيات على مر العصور.

منزل المجوهرات

منزل مجوهرات التاج The Jewel house:

من منا لم تغرم بالمجوهرات التي تتزين بها جميلات القصر البريطاني، لذلك اخترنا منزل مجوهرات التاج The Jewel House لتزوريه في رحلتكِ المقبلة إلى لندن لتتعرفي أكثر على مواد المجوهرات التي تمتلكها ملكات وأميرات القصر. يحوي القصر مجموعة فريدة من المجوهرات والأحجار الكريمة التي ما زالت تستخدم في تتويج الملكية البريطانية، ونشير هنا الى أن المجوهرات المعروضة أصلية، وإن قمتِ بزيارة المكان في أحد المناسبات الرسمية الملكية، ستلاحظين أن المكان المخصص للتاج الإمبراطوري غير موجود، لأنه سيكون على رأس الملكة في هذا الوقت.

إقرأي المزيد:تعرفي على أهم متاحف لندن الساحرة، عليكِ زيارتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية