تعلمي افضل خلطات لتساقط الشعر

افضل خلطات لتساقط الشعر

تواجه المرأة مشاكل شعر كثيرة من بينها التلف والتقصيف والتساقط المستمر بالاخص عند تمشيطه أو تسريحه. لذلك يجب أن تلجئي الى علاجه من خلال استخدام خلطات الشعر الطبيعية لانها الامثل له ولانها صحية أكثر من الكريمات والابر للشعر. اكتشفي مع ياسمينة اليوم أهم خلطات الشعر لعلاج تساقطه في فترة قصيرة.

ias

خلطة المايونيز وزيت الزيتون: امزجي ملعقتين كبيرتين من المايونيز مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم أخلطي المكونات جيداً وطبّقي الخليط على شعرك لمدّة 20 دقيقة ثم اغسليه.

ماسك المايونيز والبيض: أخلطي ملعقتين من المايونيز مع صفار بيضة واحدة وأضيفي معهما ملعقة طعام من زيت الزيتون. ضعي المزيج على شعرك لمدّة 30 دقيقة ثم اغسليه جيدًا. أعيدي تطبيق هذه الخلطة لمدة شهر عند الاستحمام.

خلطة الثوم وجوز الهند: اغلي بضعاً من فصوص الثوم في ملعقة طعام من زيت الزيتون وأخرى من زيت جوز الهند. دلكّي جذور شعرك بهذا المزيج الذي يعمل على تعزيز الدورة الدموية لفروة رأسك.

الشاي الاخضر: إنها عملية سهلة وبسيطة جدًا، عليك أن تضعي الشاي الأخضر على النار لكي يدفأ ثم طبّقيه على فروة رأسك واتركيه كل الليل. بعدها، في الصباح التالي اغسليه جيدًا بالماء والشامبو.

خلطة الجرجير والزبادي: ضعي ربطة من الجرجير في الخلاّط لكي تطحنيها، أضيفي عليها ملعقة كبيرة من الزبادي واطحني المكونين. ثمّ ضعي الخليط على شعرك لمدّة ساعتين على ثم اغسليه. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الافوكادو والموز: اهرسي حبّة واحدة من الأفوكادو مع حبّة واحدة من الموز وأضيفي عليهما ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وامزجي المكونات جيدًا. ادهني فروة رأسك بالخلطة واتركيها عليه لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية