تفاصيل الزواج السري لنجمة هوليوود جنيفر أنيستون

بعدما إنتظر العالم الزواج الثاني لنجمة هوليوود الشقراء جنيفر أنيستون، وبعدما حكي عن تحضيرات للحفل، فاجأت بطلة السلسلة الشهيرة Friends جمهورها بزواج سرّي جمعها وخطيبها جاستين ثيروكس. فماذا في تفاصيل هذا الحدث؟

ias

في حفل زفاف سرّي للغاية في منزلهما الفخم في كاليفورنيا، وفي حضور حوالى سبعين مدعواً، دخل كل من جنيفر أنيستون وجاستين ثيروكس القفص الذهبي بعد علاقة بدأت في العام 2012 أي منذ ثلاث سنوات. واللافت أن الدعوة لم تكن لحفل زفاف، بل لعيد ميلاد، ليفاجأ المدعوين في السهرة عن إعلان الثنائي إرتباطهما الرسمي.

إقرئي المزيد: ياسمينة تختار فستان زفاف جنيفر أنيستون

المنزل الذي يبلغ قيمته 21 مليون دولار، زيّنت حديقته الخارجيّة بالطاولات وباحة للرقص ومكان لقطع جاتوه الزفاف، وهي كلّها مؤشرات أنذرت المدعوين بمفاجأة سارة في إنتظارهم. وكانت النجمة إيميلي بلانتمن أبرز المدعوين إلى الحفل. على رغم السريّة التامة التي ظلّ الثنائي محافظاً عليها، إلاّ أنّ التحضيرات المسبقة وإحضار لوازم الحفلات إلى المنزل منذ أيّام جعل من المحيطين يشكّون بإحتمال التحضير لحفل زواج مرتقب.

إقرئي المزيد:الزواج السري..ظاهرة حاضرة دائماً مع مشاهير هوليوود

بعد الزفاف شوهد الثنائي المتزّوج حديثاً يستقل طائرة خاصة إلى بورا بورا، معتمرين قبعات شمسية. ويذكر أنّه الزواج الأوّل لجاستين، والثاني لجنيفر التي تطلقّت من النجم براد بيت في العام 2005.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية