تفاصيل حادثة السرقة في منزل نانسي عجرم.. وهكذا قتل زوجها السارق!

تفاصيل حادثة السرقة في منزل نانسي عجرم..وهكذا قتل زوجها السارق!

تعرّض منزل الفنانة نانسي عجرم لحادثة مؤسفة صادم فجر يوم الأحد، حيث حاول سارق اقتحام الفيلا الخاصة بها إلا أنّ زوجها الطبيب فادي هاشم تصدّى له وقتله. وقد بدأت الصور الأولى تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

في التفاصيل، دخل شاب يُدعى محمد حسن الموسى مواليد عام 1989 الفيلا الخاصة بالفنانة اللبنانية في منطقة كسروان بهدف السرقة، حاملاً مسدّساً تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين عن طريقه، بمجرد إشهاره في وجوههم، ليتابع سيره إلى داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاولاته عرض المال عليه للمغادرة، إلا أنّ أكمل طريقه إلى غرفة البنات، وطلب حضور نانسي، من أجل الاستفادة القصوى من هذه العملية.

> طمأن جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم أنّها بخير وشكر جميع الذين اتصلوا ليطمأنوا على نانسي وعائلتها، وكان لافتاً تغريدة إليسا على تويتر التي تمنت السلامة فيها لنانسي

وكانت نانسي في هذه الأثناء اتصلّت بالبوابين، وحين تلهّى السراق بهم، ذهب زوجها إلى إحضار مسدسه، ولحق بالسارق الذي كان قد وصل إلى غرفة بناته، ليطلق النار عليه ويرديه قتيلاً على الفور في محاولة الدفاع عن النفس وعن أرواح عائلته.

الصورة الأولى لنانسي بعد الحادثة

انتشرت عبر مواقع التواصل صورة لنانسي بدت فيها مصابة بقدمها الأيمن، بينما ظهرت يد أحدهم وهي تمسك يدها، وهي في حال صعبة، وصورة أخرى للقتيل في غرفة بناتها، كما انتشر فيديو من داخل المنزل لحظة عملية القتل.

تجدر الإشارة إلى أنّ زوج نانسي عجرم هو قيد التحقيق، إلا أنّ المحامي الخاص بالعائلة طمأن أنّ العملية أتت في حال الدفاع المشروع عن النفس، وما هي إلا إجراءات طبيعية في هذه الحال.

ختاماً اطلّعي على باقة من صور منازل الفنانيين العرب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية