تفاصيل حفل زفاف أميرة السويد مادلين

البلاط الملكي السويدي كان على موعد الأسبوع الفائت مع زفاف أميرة السويد مادلين التي تزوجّت المصرفي ورجل الأعمال الأمريكي كريس أونيل، وهي الإبنة الصغرى للملك كارل غوستاف والأميرة سيلفيا.

ias

 

           لإطلالة الأميرات، اختاري إحدى هذه اللوكات

 

الأميرة البالغة من العمر الثلاثين عاماً، درست علم نفس الأطفال، وتاريخ الفن، وعلم الأعراق البشرية والتاريخ، وعرفت بأناقتها ونمط حياتها المترف، وهي تعيش الآن في نيويورك حيث تعمل في مؤسسة الطفولة العالمية غير الربحية، التي أسستها والدتها. أمّا كريس أونيل فهو يعمل كشريك ورئيس قسم الأبحاث في Noster Capital في نيويورك. وقد تعرّفا إلى بعضهما خلال عملها في الجمعيّة.

 

          5 فساتين زفاف ارتدتها الأميرات

 

وفي التفاصيل، أقيم الحفل الملكي في كنيسة القصر الملكي في ستوكهولم، هذا وتعتبر مراسم الزفاف من الناحية البروتوكولية شأناً خاصاً بالعائلة المالكة، التي تتحمل تكاليفه كافة. بعد إتمام المراسم أطلقت المدفعية 21 طلقة، وخرج الزوجان لتحيّة الشعب خارج الكنيسة. وبعدها قاما بجولة بواسطة عربة تجرها الخيول في جولة في الشوارع المجاورة ليمتد الموكب 350 متراً. وأخيرا أبحرا على متن زورق من جزيرة ردارهولمن باتجاه قصردروتينغولم حيث أقيم لهما مأدبة عشاء خاصة. وتجدر الإشارة إلى أنّ الحفل لم يكن بفخامة زفاف ولية العهد فيكتوريا.

 

         بالصور، الأميرة فيكتوريا تتألق بفساتين إيلي صعب

 

بلغ عدد المدعوين حوالي 470 مدعواً، وأبرزهم الأمير إدوارد وصوفي، الأميرة تاكامادو من اليابان، والأمراء والأميرات من النروج، الدنمارك، اليونان، لوكسمبورغ وموناكو، والأميرة تشارلين بدون زوجها الأمير ألبرت، فضلاً عن أصدقاء أونيل فاحشي الثراء والمغنية السويدية ماري فريدريكسون.

 

اختارت مادلين ثوب زفافها منفالنتينو، من الحرير والأورغانزا والدانتيل مطوي مع أربعة أمتار (13 قدما). امّا باقة الزفاف من فقد احتوت الورود البيضاء الكلاسيكية وزنابق الوادي وأزهار ميرتل التقليدية  التي قطفت من قلعة Sofiero في جنوب السويد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية