تفاصيل طلب جورج كلوني الزواج من أمل علم الدين

الثنائي الأشهر في العالم أمل علم الدين وجورج كلوني

الثنائي الذي شغل العالم بأخباره منذ اليوم الأوّل، والعلاقة المثاليّة التي جمعت المحامية اللامعة بالنجم الهوليوودي الوسيم ترجمت لاحقاً زواجاً شغل هو الآخر الإهتمام في تفاصيله المختلفة. فجّر جورج كلوني في أحدث لقاءاته ما يشبه المفاجأة عندما أخبر عن كيفية طلب يد حبيبته أمل علم الدين، فماذا الذي كشفه؟

ias

جورج وأمل اللذين جمعا الديبلوماسية والقضاء بالنجومية والشاشة الكبيرة، ما يزالان حتّى الساعة، الثنائي الأكثر إثارة، حيث تتصدر أخبارها الصحافة، كما هي الحال عند الحديث عن العلاقة، او عند الخطوبة، وحفل الزفاف وما بعده، ولعلّنا ننتظر أن يكون الطلب رومنسياً للغاية، مع نجم يشكل فتى أحلام نصف نساء هذا العالم.

هل قلّدت أمل علم الدين فستان زفاف أميرة السويد؟

عشاء رومنسي جمع جورج كلوني بأمل علم الدين

في لقاء على صفحات إحدى المجلات الأجنبية، كشف جورج كلوني أنّ طلب يد حبيبته أمل علم الدين تمّ في منزله في لوس أنجلوس على أنغام موسيقى عمته روزي ماري كلوني، إذ جثا على ركبيته، وسألها ما إذا كانت تقبل الإرتباط به رسمياً، ويكمل أنّها لم تتفوّه سوى بكلمة "يا إلهي" للتعبير عن مفاجأتها ودهشتها الكبيرة بالطلب، الذي أسعدها لدرجة أنّها جعلت جورج ينتظر نصف ساعة تقريباً لسماع جوابها.

أمل علم الدين وجورج كلوني في حفل زفاف في المكسيك

ويعرب جورج كلوني دائماً عن سعادته الكبيرة بقرار الإرتباط الرسمي من أمل التي تشكّل له نموذجاً مثالياً لإمرأة أحلامه، والتي يجد أنّه القرار الأمثل الذي إتخذّه في حياته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية