تفاصيل لقاء ياسمينة مع Aliza Jabès

صورة لـ Aliza Jabès أمام برج إيفل

تقف Aliza Jabès خلف النجاح الأسطوري الذي حققته ماركة Nuxeالفرنسيّة، حيث استطاعت أن تحقق لهذه الدار مكانة رفيعة جداً ومهمة جداً، في سعي دؤوب ومستمر على التميّز والابتكار المذهل. ياسمينة التقت أليزا وهذه كانت تفاصيل اللقاء.

ias

حداثة عهد Nuxe لم تمنعها من أن تكون من أهم ماركات التجميل المبتكرة، ما هي أهم الأسباب التي تقف خلف هذا النجاح الأسطوري؟

يتمثّل مفتاح نجاح NUXE بقدرته على توفير مستحضرات طبيعية، فعّالة، ممتعة لجمال متألق من دون مجهود. فإلى جانب التقنية العالية الموجودة في هذه المستحضرات، هناك أيضاً بعد عاطفي مع التركيبات الحسية والعطور، لهذا يحصلن النساء على لحظة نقية من الدلال الخالص حين يستعملن مستحضرات NUXE. ألفت إلى أنّ الابتكار هو جوهر الماركة من دون منازع، التي لها مختبرات خاصة بها تعمل على تطوير الدراسات العلمية في مجال التجميل الطبيعي ما يسمح لنا بابتكار تركيباتنا الفريدة والدقيقة. فعلى سبيل المثال، إنّ مستحضر زيت ®Huile Prodigieuse، أحد مستحضراتنا الأيقونية، هو زيت متعدّد الاستعمالات أطلق منذ خمسة وعشرين عاماً ويمكن استعماله على الوجه، الشعر والجسم، وقد استطاع الوصول إلى ملايين المستهلكين في العالم.

إلى جانب ®Huile Prodigieuse، ما هي مستحضرات NUXE الأساسية والتي تحتاج كل إمراة إلى استعمالها؟

يشكّل ®Nuxellence المثال الأفضل لأحدث أبحاثنا مع عشر براءات اختراع، وهو ما يشبه الشحنة من الأزهار التي تعمل على إصلاح Mitochondrial DNA للبشرة، لإعادة الحيوية والتألّق إليها. وهو مناسب لجميع النساء على اختلاف أعمارهنّ. أما Crème Fraiche® de Beauté فهو خط يتوجّه للبشرة المتعطّشة للترطيب واستعادة نسبة المياه فيها، ويوفّر لها ترطيباً وعناية على مدى الـ 24 ساعة مع خلاصة زهر البرتقال التي لا تقاوم. لعلّ ما يميّز هذا المستحضر هي التركيبة الرقيقة المشابهة لبنية الجلد التي تنساب بخفّة وسلاسة مثاليين على البشرة، متغلغة إلى أعماقها.

مرطّب شفاه ®Rêve de Miel هو مستحضر آخر في قائمة الأفضل مبيعاً والذي كان أوّل مرطّب شفاه يباع في الصيدليات، يتميّز بتركيبة العسل والزيوت النباتية الثمينة وزبدة الشيا والجريب الفروت التي تجتمع كلّها بهدف إعادة التغذية والحماية للشفاه. وختاماً مع مستحضرات NUXE White، المجموعة الحصرية لمنطقة الشرق الأوسط، والمميّزة بتركيبة الأزهار البيضاء والغنية بالفيتامين C.

في هذه المنطقة تقف بشرة النساء أمام الكثير من التحديات أبزرها تعرّضها للمؤثرات الخارجية وأبرزها الحرارة العالية، وأشعّة الشمس الحارقة، وتلوّث الصحراء، وهواء المكيفات. من هنا ابتكرنا هذه المجموعة لتكون الحل المثالي الذي يحد من ظهور البقع السوداء ويعزز توهج الجلد بفضل خصائص الترطيب الطبيعية ، إلى جانب العمل على شفافية الجلد لبشرة مضيئة، من دون إغفال المتعة الحقيقية خلال الاستخدام بفضل تركيبتها الناعمة.

أخبرينا عن الروتين اليومي الذي تتبعينه للعناية ببشرتك، وهل هناك أي نصائح تحبين إسداءها للنساء اللواتي يردن العناية ببشرتهنّ في ظل انشغالاتهنّ الكثيرة؟ 

بما أنني إمرأة باريسية تعيش في بيئة حضارية، لا بدّ لبرنامج العناية ببشرتي أن يتضمّن مستحضرات متعددة الوظائف، أنظّف وجهي بواسطة Micellar Water ثمّ أستعمل كونتور العيون وكريم النهار، وفي هذه الفترة أستعمل Nuxuriance® Ultra ثمّ أضع كريم البي بي وكريم الأساس.في المساء أحرص على إزالة الماكياج بواسطة الحليب المنظّف والتونر، يليهما كريم الليل وتحديداً Nuxellence® detox . أجد أن من المهم جداً العناية بالبشرة خلال ساعات الليل، عندما تكون البشرة أكثر تقبّلاً للمكونات المنشّطة.

طبعاً ®Huile Prodigieuse هو المستحضر الذي لا أستطيع الاستغناء عنه للعناية ببشرة وجهي وجسمي وشعري، كما أرش Prodigieux® le Parfum على أعلى رأسي، وألف شعري بكعكة خفيفة، وعندما أصل إلى المكتب، أفرد شعري فيتطاير عبير الرائحة العطرة في أرجاء المكان.

كخلاصة، أظن أنّ البرنامج الأمثل للعناية بالبشرة للمرأة العاملة هو تركيزها على باقة من المستحضرات المحدّدة والخطوات الدقيقة، مهما كان نوع بشرتها، عليها الالتزام بإزالة الماكياج قبل النوم وتنظيف البشرة بعمق للتأكد من التخلّص من كل الرواسب، والعمل على الترطيب المكثّف، وحماية بشرتها من الأشعة والمؤثرات الخارجية مع نسبة الـ SPF المناسبة.

ما هي أبرز مشاريع NUXE المستقبلية؟ 

طموحنا الدائم هو المضي قدماً في تطوير المكوّنات النباتية الطبيعية وتلبية الاحتياجات الجمالية اليومية للمرأة. في العام المقبل سنطلق كريم كونتور للعين بتقنية جديدة لمكافحة الشيخوخة، يهدف إلى تنعيم المنطقة المحيطة بالعين وإضاءتها مع عشر براءات اختراع، سيتميّز هذا الكريم بأداة تطبيق تؤدي دوراً في تدليك هذه المنطقة بأسلوب مثالي، وأنا على يقين أنّ هذا المستحضر سيغدو أساسياً في روتين العناية بالبشرة. كما أنني أعد عاشقات NUXE بمفاجأة كبيرة في انتظارهن في العام المقبل، وسيعلن عنها في القريب العاجل.

هل لديك دفتر للملاحظات؟ وما هي آخر ملاحظة دوّنتها؟

ليس لدي دفتر للملاحظات، ولكني أسجّل كل شيء على الهاتف. حمامي هو مكتبي الثاني، حيث أختبر كل المستحضرات وأعيد اختبارها لأتأكد من أنني أحصل على النتائج الصحيحة.

إقرئي المزيد: ثنائيّة Nuxellence من Nuxe تعيد لبشرتك الشباب والنضارة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية