تفاعل جماهيري كبير مع أولى جلسات "أوايسس الرياض" التي أحياها رابح صقر

تفاعل جماهيري كبير مع أولى جلسات "أوايسس الرياض" التي أحياها رابح صقر

تفاعل جماهيري كبير مع أولى جلسات “أوايسس الرياض” التي أحياها رابح صقر

أحيا الفنان رابح صقر أولى حفلات "أوايسس الرياض"، وسط حضور وتفاعل عدد من كبار الشخصيات والجمهور، في أجواء شتوية ساحرة، ولك أن تتذكري ما نشرته ياسمينة حول أسعار تذاكر حفل رابح صقر في "أوايسس الرياض" التي فاجأت الجمهور.

ias

وسط احترازات مشددة وتطبيقاً للإجراءات والبروتوكول المتبع من قبل الجهات المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا، انطلقت مساء أمس في مدينة الرياض أولى حفلات "أوايسس الرياض" الغنائية.

كيف تصرف أحد الحضور عند رؤيته للفنان رابح صقر يرتجف من البرد؟

بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه وبالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومتابعة من المستشار تركي آل الشيخ، أحيا الفنان السعودي رابح صقر هذا الحفل بتقديم مجموعة من أنجح أغانيه الجديدة وسط تفاعل من الجمهور، الذي ردد معه كلمات الأغاني بكل حماسه، ليأتي اتصال المستشار تركي آل الشيخ كفاصل ترحيبي بالجمهور، وبالفنان رابح صقر الذي تم اختياره كأول فنان يفتتح حفلات "أوايسس الرياض"، اقرأي المزيد عن اطلاق أوايسس الرياض ضمن الفعاليات الشتوية في المملكة.

تداول ناشطون مقاطع فيديو من أجواء الحفل، والتي كان من أبرزها مقطع قيام أحد الشباب بتقديم “فروته” للفنان رابح صقر، حين رأى الأخير يرتجف من البرد، ويذكر أن جلسات "أوايسس الرياض" ستُقام في نهاية كل أسبوع تحت شرف ألمع نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي، أخيراً اقرأي المزيد عن انطلاق فعالية سينما السيارات في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية