تفسير حلم الجمل وفق ظروف المنام

تفسير حلم الجمل

يرمز الجمل عادةً إلى التحمّل والأرق، ولكن إن كنت تريدين أن تعرفي ماذا تعني رؤيته في المنام عليك أن تتذكّري التفاصيل والظروف المحيطة به لفهم معنى الحلم.

ias

وأن تحلمي بالجمل أمر جميل وعلامة جيدة ويعني أنّك ستتمكنين من ايجاد وسيلة للخروج من الوضع الذي تعيشين فيه وتشعرين أنّه وصل إلى طريق مسدود.

فإذا كنت تحلمين أنك تملكين الجمل، فهذا يعني أنك ستكونين ناجحة في كل مساعيك، وستشهدين نمواً وظيفياً.

وإنّ كنت تحلمين أنك تطعمين الجمل فهذا يعني أن أحلامك ستتحقق. أما إذا بصق الجمل عليك فهذا يعني أنّك تحتاجين إلى الحذر من المتاعب من الأقارب أو الأصدقاء. ويمكن أن تكون خيانة من قبل الناس الذين تثقين بهم.

وحلم قافلة من الجمال تعني أنّك ستحصلين على مساعدة غير متوقعة، ربما تأتي من الغرباء أو أشخاص غير مألوفين بالنسبة إليك. وإذا رأى المريض جملاً في منامه فهذا يعني أنّه سيشفى.

وإذا حلمت بجمل ضعيف أو مريض، فهذه علامة الى أنّك تحتاجين للراحة وأن تثقي بأنّ كل القضايا التي يزعجك يمكن حلّها في وقت لاحق.

وإذا كنت تحلمين جملاً يحمل الكثير من الأشياء، فهذا يعني أن شيئاً ما يعذبك، ولكن تذكري أنه يمكنك دائماً العثور على طريقة للخروج من أي مأزق وقد تأتي المساعدة في شكل غير متوقع من أحد أفراد أسرته أو الأصدقاء أو زملاء العمل.

ويرمز الجمل أيضاً إلى التواضع، فأن تحلمي به يعني أنّك شخص لا يستطيع أن يرفض طلب المساعدة، حتى لو كان ذلك يتعارض مع خططك الخاصة.

وإذا شاهد الرجل ناقة بلون مميز فهذا يعني أنّه سيلتقي امرأة غير عادية وقد تصبح زوجته.

الجمل الأسود في المنام لا يبشر خيراً. وهو ما يعني علاقة قصيرة مع امرأة أو شركاء. وأحيانا يكون علامة على المرض مع نتائج قاتلة.

اقرأي أيضاً: تفسير حلم الكلب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية