تفسير حلم النار بين الاشارات الإيجابية والسلبية

تفسير حلم النار

تعتبر النار رمزاً للحيوية والاندفاع ورمزاً لحسن الحظ والنجاح. وتعتبر في الحلم أيضاً أنّها وعود للتغيير والتقلّبات في حياتك للأفضل.

ias

ويعتبر الحلم بالنار علامة الحظ إذا بقيت سالمة منها. وحتى إنّ مشاهدة منزلك أو أغراضك تحترق فهذا يعني إشارة إيجابيّة تبشّر بوصول أصدقاء موثوقين إلى حياتك. أما إذا كنت تخطّطين لإنجاب الأطفال فسيحدث ذلك، وإذا كان لديك أطفال فهذا يعني أنّهم سيكونون مطيعين لك وسيعم السلام في منزلك.

ولا تخافي إن شاهدت مكان عملك يحترق فهذا دليل الى أنّك ستحظين بحظ جيد في مجال الأعمال التجارية والشؤون المالية. ولكن من المهم ألاّ تشاهدي الرماد في الحلم لأنّه يعني أنّك ستصابين بخيبات آمال كثيرة في العمل.

وإذا شاهدت نفسك تحاولين اشعال نار في الحلم فهذا يعني أنّك ستشهدين قريباً العديد من المفاجآت السارة في حياتك أو سيقرر الكثير من الأصدقاء القدامى القيام بزيارة لك.

وإذا كنت ترمين بعض الأشياء أو الخشب بكمية كبيرة في النار، فذلك يشير إلى أنك تسرفين كثيراً، ومن هنا عليك اعادة تنظيم كيفية صرف الأموال لكي لا تندمي لاحقاً بعد افلاسك.

ومن الإشارت السلبية للنار في الحلم هو أن تشاهدي نفسك تموتين بالنار، وهو علامة تحذير لدفعك إلى المزيد من الاهتمام لصحتك واتباع نمط حياة صحي. والنار المشتعلة قد تشير إلى أنّك ستواجهين قريباً مشاكل مالية وفقدان المال وسرقة الأشياء الثمينة. أما لهيب شمعة واحدة في الحلم فينذر بالقلق، في حين مشاهدة النار من خارج النافذة يعني أنك في مكان آمن من النار في حياتك الواقعية.

اقرأي أيضاً: حلم المال لتحديد وضعك المالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية