تقنية العناية بالبشرة من خلال الحلزون

تقنية العناية بالبشرة بالحلزون

لم تعد أساليب العناية بالبشرة محدودة وتقتصر على العلاجات التقليدية، بل أصبحت متقدّمة وفعّالة جداً لتحصل كل امرأة على العناية التي تتمناها، إلاّ أن منذ سنوات قليلة ذيع صيت وسيلة جديدة للعناية بالبشرة بطريقة تقليدية من خلال "الحلزون". تعرّفي مع ياسمينة على هذه الوسلية اليابانية واكتشفي أهميّتها في محاربة التجاعيد، ترطيب البشرة والعناية بها.

ias

صحيح أنها طريقة تقليدية ومقرفة بعض الشيء إلاّ أن نتائجها ساحرة وفعالة، وتُطبّق هذه الوسيلة من خلال النوم على الظّهر ليترك أكثر من حلزوم يزحف على الوجه لمدة لا تتخطّى الساعة. يسمح للحلزون بإدارة معالجة البشرة بالزحف حتى يوزّع المادة اللزجة التي تخرج منه على كامل الوجه ما يشعرك قليلاً بالبرودة عند البدء لتحصلي بعد ساعة من الوقت على نضارة لا مثيل لها.

تساعد إفرازات الحلزون على تنظيف أعماق مسام البشرة من التلوث وبقايا الماكياج كما تعمل على التخلّص من خلايا البشرة الميتة التي تؤدي مع الوقت إلى انسداد المسام وبالتالي ظهور حب الشباب. تعرف هذ المادة بقدرتها الكبيرة على منح البشرة الترطيب المثالي التي تحتاجه لتشع نضارة وأنوثة.

إضافة إلى ذلك، لا تكتفي مادة الحلزوم بتنظيف البشرة وترطيبها فقط بل تحارب تأثير الزمن على البشرة بأسلوب وحشي بسبب تمتعها بمادة بالبروتينات اللازمة التي تقضي على هذه العلامات لتمنحها إطلالة مشرقة ونضرة لا شائبة فيها.

أما لو أردت تفتيح بشرتك بأسلوب ناعم وطبيعي، فالحلزون سيفي بالغرض، لأنْ لدى افرازاته اللزجة التي تنظّف من العمق القدرة على تفتيح البشرة في شكل واضح، لتحصلي على عناية متكاملة بعيداً من المواد الكيميائية .

يُذكر أن عدداً كبيراً من مستحضرات التجميل ذات الفعالية الممتازة في محاربة التجاعيد، ترطيب الوجه وتفتيحه تحتوي على كميات كبيرة من سائل الحلزون الذي يساهم في المحافظة على بشرة نضرة وجميلة تشع أنوثة.

إقرئي المزيد: أبرز مزايا وفوائد الذهب في مجال العناية بالبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية