تمارا القباني

تمارا القباني

تمارا القباني

تمارا القباني موهبة لافتة لمع نجمها في شتّى المجالات: بين مصمّمة أزياء، مذيعة، عارضة أزياء، وممثلة، أطلّت تمارا على جمهورها في الإمارات العربيّة المتحدة ودول الخليج لتكتسب شهرة واسعة في سرعة قياسيّة. نشأت تمارا في دبي، ثمّ إنتقلت إلى دراسة الجامعة في لندن، لتعود أدراجها بعد التخرّج.

ias

عندها كانت البداية مع دور مذيعة على التليفزيون لمحطّة في دبي. بعدها، تطوّرت مسيرتها في مجال التقديم لتشكّل الوجه الإعلامي في عدد لا يستهان به من أهمّ النشاطات والأحداث الإجتماعيّة والرياضيّة في المنطقة كمهرجان دبي International Film Festival.

كذلك، برز حبّ تمارا للتمثيل من خلال عدّة مشاريع أفلام مثل Girl Interrupted و The Devil Wears Prada، وفي حيازتها على عدد من الجوائز تقديراً لجهودها في دعم صناعة السينما في دبي.
وتماشياً مع شغفها في متابعة آخر صيحات الموضة، شجّعت تمارا القباني أسماء كثيرة من المصمّمين الشباب عبر ارتداء تصاميمهم على الشاشة، لتكون محطّتها التالية تأسيس ماركة قمصان House of Glamo بشراكة محمد الحبتور.

لم تكتفِ تمارا بذلك، بل قرّرت إنشاء ماركتها الخاصّة التي تحمل إسمها في تصميمها لمجموعات مبتكرة لفساتين السهرة التي تحمل روح التراث العربي بنفحة أوروبيّة. وكما في تصميم الأزياء، كذلك في عرضها، برعت تمارا لتصبح رمزاً في تنمية المواهب المتعدّدة.

يمكنك التسوق وشراء أجمل أزياء تمارا القباني عبر موقع التسوق الإلكتروني Mooda.com

تابعي كل جديد تمارا القباني على:

  • الموقع الرسمي: www.tamaraalgabbani.com

  • صفحة فيسبوك: Tamara Al Gabbani

تويتر: @TamaraAlGabbani

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية