توازن البساطة والجنون في صيحات جمال أسبوع باريس لصيف 2017

ياسمينة التي تنقل لك كل تفاصيل عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2017، والتي ترصد كاميرتها في الشوراع أبرز الصيحات من ناحية الأزياء والجمال، تعود لك اليوم بباقة من العناوين الأبرز على الصعيد الجمالي والتي إتّضح لنا من خلال مراقبتها أنها أحدثت توازناً بين البساطة والنعومة وبين الجنون المطلق وغير المتوقّع!

ias

من دون أي تحيّز، نجد الابتكار الأبرز في تسريحة شعر ديور الخلفية، فالدار العريقة أبت أن تمر مرور الكرام على باريس، فحضرت بالكعكة والضفائر الثلاث، ليأتي الماكياج بسيطاً. ولعلّ البساطة في الماكياج هي العنوان الأقوى في الأسبوع الباريسي، فنادراً ما وجدنا صيحة ماكياج لافتة أو قوية، بخلاف ما رأينا في ميلانو، حيث عمد المصمّمون في العاصمة الفرنسية على إبقاء الماكياج ناعماً، والشعر مالساً، كما حصل مع Alexis Mabille و Chloé و Isabel Marant و Lanvin و Saint Laurent الذي ظهرت معه البشرة دهنيّة إلى حدٍّ ما. واللافت في هذه العروض أنّ البشرة كان لها حصّة الأسد، مع غياب الماكياج بشكل شبه كلي على العيون والشفاه. 

نظل في الإطار الناعم، مع السموكي الخفيف على عيون Balmain، ومع ظلال العيون التي حضرت بشكل الخيال مع Dries Van Noten. وفي سياق الشعر، نلاحظ ابتكاراً لافتاً مع Issey Miyake. في حين ظهر جنون الألوان من ناحية الماكياج والشعر مع Manish Arora و Maison Margiela. نعدك بالمزيد من المتابعة الدقيقة في الأيام المقبلة!

إقرئي المزيد: المرأة عنوان دار ديور لصيف 2017 والمواسم المقبلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية