تومي هيلفغر وجيجي حديد ينجحان مجدداً ويقدمان مجموعة رائعة وهذه المرة من لندن!

مرّة جديدة، نجح تومي هيلفغر بالتعاون مع جيجي حديد في تقديم عرض أزياء رائع، استطاع أن يكون حديث الصحافة وعشّاق الموضة والأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

ias

هذه المرّة، اختار الثنائيّ مدينة الضباب وتحديداً أسبوع الموضة اللندنيّ ليختتما هذا الأسبوع بتميّز ويشكّلاً معاً الحدث الأبرز في أسبوع الموضة اللندنيّ لصيف 2018.

ابرز عارضات الازياء يشاركن في عرض تومي هيلفغر وجيجي حديد

إنّه ليس التعاون الأوّل ما بين جيجي وتومي فقد بات هذا التعاون فيما بينهما محطّة ينتظرها الجميع لا سيّما عاشقات الموضة وتحديداً عاشقات موضة الشارع أو ما يعرف بالـ Street style كما الشابات اللواتي يهوين الإطلالة الحيويّة التي تعكس الأسلوب الرياضيّ والعمليّ ولكن ما ميّز هذا العرض الذي اختاره الطرفين أن يكون عبارة عن سيرك غضّ بأهمّ أسماء عارضات الأزياء أمثال سارة سامبايو وجوردن دان والملفت أنّ بيلا حديد لم تكن الوحيدة من عائلة حديد التي شاركت شقيقتها العرض إنما رأينا أنور حديد، شقيق بيلا وجيجي يمشي بدوره على منصّة العرض لا سيّما أنّ هذه المجموعة قدّمت الملابس الرجالية والنسائيّة.

جيجي وبيلا حديد تفتتحان وتختمان عرض ازياء تومي هيلفغر

للدخول في تفاصيل المجموعة الخاصّة بشتاء 2018 والموقعة من تومي هيلفغر والتي تابعها الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاق #TommyNow و #TommyxGigi لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسلوب التسعينيات وصخب أغاني الروك أند رول التي كانت رائجة ومسيطرة في هذه الحقبة كانت هي مصدر وحي هذه المجموعة كما أنّ أشهر أغنيات فرق الروك في هذه الحقبة أمثال Rolling Stones و Pink Floyd وغيرها شكّلت هي الخلفية الموسيقية للعرض.

لذا، كان من الطبيعيّ أن نرى التصاميم تعكس أسلوب التسعينيات وأبرزها الدنيم الذي سيطر في هذه الحقبة وتحديداً الجينز المموّج بالألوان والممزقّ كما السراويل الجلديّة بالقصّة الضيقة والترتر.

في التفاصيل، نشير إلى أنّ الكنزات الرياضيّة أو ما يعرف بموضة كنزات الـ Hoodie كانت من القطع المسيطرة وقد رأيناها بأسلوب الفساتين كما بأسلوب الكنزات المنسّقة مع الجينزات إذ أتت أحياناً قصيرة Crop Sweater ومطبّعة بشعار العلامة أو بالرسومات وتحديداً رسمة الأسد.

أيضاً، برزت الشورتات بشكلٍ واضح وقد تنوّعت ما بين الشورت الجلديّ وشورت الجينز وقد أتت جاكيت الدنيم لتشكّل حضوراً بارزاً إلى جانب السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو بأسلوب السترة الرسميّة وبالحديث عن السترة الرسمية، برزت أيضاً البلايزر المزيّنة بالترتر.

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً، التركيز على القماش المقطّع الذي يعكس موضة الـ Plaid وقد رأينا هذا القماش يسيطر على القمصان كما على التنانير القصيرة بقصّة واسعة Flare والفساتين بأسلوب القمصان Shirt Dress التي أتت مزيّنة بالشراريب في أسفلها.

أخيراً، برزت الفساتين بالرباط الرفيع التي تعكس موضة الـ Slip On، هذه الفساتين التي تعتبر جزءاً أساسياً من حقبة التسعينيات وقد أتت أحياناً مقطّعة ومنسّقة فوق الكنزات أو فوق التوبات بـ قماش الشبك أي الـ Mesh، هذا القماش الذي هو بدوره يعتبر من أقمشة التسعنيات الأبرز.

أخيراً، نسلّط الضوء على موضة الجوارب الصوفية العالية التي رافقت الإطلالات جميعها كما على موضة القبعة الصوفية بأسلوب البيني التي برزت بدورها إلى جانب الحزام الجلدي الكلاسيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية