جديد Burberry نقشة جديدة ستفاجئك وريكاردو تيشي يقلب القاعدة!

نقشة بربري الجديدة

عندما نتكلّم عن علامة Burberry أو نفكّر في هذه العلامة، يأتي على ذهننا فوراً نقشتها التي تعتبر تاريخيّة وأيقونيّة والتي رافقتها منذ البداية ولا تزال تعرّف عنها وترمز إليها. إنّها النقشة المقلّمة بألوان البيج تحديداً والتي تعبّر عن بربري بامتياز ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّها لن تعود كذلك؟ هل تتقبّلين الأمر أو أنّك ستستمرّين في ربط بربري بهذه النقشة؟

ias

A post shared by Burberry (@burberry) on

ببساطة، نقول لكِ أنّ تصاميم بربري المقبلة من ملابس وأكسسوارات ستحمل وتأتي مطبّعة بنقشة جديدة عنوانها اللوغو أو الرمز وأساسها الأحرف الأوّلية للعلامة فالمدير الإبداعي التنفيذي الجديد للعلامة، ريكاردو تيشي والذي حلّ مكان كريستوفر بايلي اختار أن يبدأ عهده مع بربري برمزٍ جديد عصريّ أكثر وصمّمه ليعكس حرف الـ B، باللون الأبيض، متداخلاً مع مربعات بخطوطٍ باللون البرتقالي، هذه الخطوط التي تعكس بدورها حرف الـ T ليكون بذلك الرمز من حرفيّ الـ TB ويجسّد بالتالي اسم مؤسّس العلامة توماس بربري.

نقشة بربري التقليدية تتغير

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الرمز الجديد صمّم من قبل Peter Saville الذي عمل أيضاً على تصميم رمز علامة كالفن كلاين الجديد.

أيضاً، لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ هذا الرمز هو الأوّل الجديد للعلامة منذ عقدين من الزمن إذ إنّ آخر رمز تمّ تعديله حصل منذ عام 1999 حين تخلّت الماركة عن حرف الـ S من رمزها Burberry’s.

في المقابل، لا تزال النجمات وعاشقات الموضة سعتمدن النقشة الكلاسيكيّة ومؤخراً، أطلّت بيونسي على المسرح متألقة بهذه النقشة الأيقونيّة المقلّمة والتي شكّلت أساس مجموعة شتاء 2018.

A post shared by Burberry (@burberry) on

إقرأي المزيد: كريستوفر بايلي يودّع علامة Burberry وكارا ديليفين تختتم العرض بعد اعتزالها المهنة لسنوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية