جنيفر لورنس تتألّق بأجمل الفساتين!

إنها جنيفر لورنس التي تتألّق أخيراً في المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء إذ لا تفوّت مناسبة إلاّ وتختار أجمل الفساتين أما ما يجعل إطلالاتها مميّزة فهو أنّها تدرك أيّ قصّة فستان تختار لكلّ مناسبة.

ias

لذا، إن كنتِ تبحثين عن فستانٍ مميّز يليق بمناسباتك، ليس عليكِ سوى تصفّح إطلالات لورنس الأخيرة من خلال ألبوم الصور أعلاه حيث تكتشفين موديلات أو قصّات فساتين مختلفة تعكس إطلالات أو ستايلات مختلفة أيضاً.

نبدأ مع الفستان الأسود الذي اختارته لورنس (ثياب جنيفر لورنس تباع في المزاد")) من الدانتيل وبطبقات من الأقمشة والكشاكش أي بموضة الـ Ruffles، هذا الفستان الذي يليق بإطلالة أنيقة ولكن ملفتة  ويمكنكِ تحويله إلى قطعة حيويّة أكثر من خلال تنسيقه مع الأحذية بالشرائط العالية بأسلوب الغلادييتر أو من خلال إضافة سترة الجينز أي الدنيم إليه.

ننتقل إلى الفستان بقصّة الـ Cut out على الجانبين، هذا الفستان الذي يعكس إطلالة جذابة وملفتة والذي يليق بالسيدة التي تبحث عن الإطلالة الملفتة  ننصحك بتنسيقه مع الأحذية بالشرائط Lace up Sandals أو مع الأحذية المفتوحة ولتحويله إلى قطعة حيويّة، استبدلي هذه الأحذية بأحذية بكعب الـ Wedges.

ومن الفساتين التي اختارتها لورنس (جنيفر لورنس سفيرة حقائب ديور")) أيضاً، الفستان ذات الطول المتوسّط الذي يأتي بقصّة التنورة على شكل الجرس، هذا الفستان الذي يعكس الإطلالة الكلاسيكيّة والذي يليق بالمرأة التي تبحث عن الأسلوب الكلاسيكي وننصحك باختيار الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام معه وتزيينه بمجوهرات كلاسيكيّة كأقراط اللؤلؤ مثلاً أو الأقراط المتدلية.

إلى جانب هذه الفساتين، يمكنكِ أيضاً اختيار الفساتين بقصّة الـ Baby Doll ولكن بالقصّة الواسعة تحت الصدر إنما بالأكمام الطويلة والياقة المحتشمة، هذه الفساتين التي يمكنكِ أن تختاريها بقماش مطبّع بالأزهار لإطلالة حيويّة أكثر.

أما في حال أردتِ استبدال الفساتين بقطع حيوية أكثر، فاختاري إما التنورة بالقصّة المستقيمة مع التوب القصيرة Crop Top وأحذية الشرائط لإطلالة ملفتة وجذابة أو التنورة المطبّعة والمنسدلة مع الكنزة الناعمة من دون أكمام لإطلالة كلاسيكيّة.

ختاماً، لا بدّ من الإشارة إلى الفستان الأبرز هذا الموسم والذي يعدّ من أهمّ صيحات الموضة، إنه الفستان بأسلوب البلايزر من دون أكمام أي الجيليه، هذا الفستان الذي يعكس أسلوباً قويّاً وجذاباً أي الـ Edgy.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية