جهاز تنظيف الكنب من ساكو

جهاز تنظيف الكنب من ساكو

سنستعرض معك في هذا المقال كل المعلومات عن جهاز تنظيف الكنب من ساكو، فاثاث المنزل يتعرض وخصوصا الكنب للاتساخ بصورة سريعة، ما قد يتسبب ببقاء بقع عليها، فيبدأ البحث عن الطريقة الاسهل للتنظيف دون ان تفقد الكنبة رونقها. فلا يكفي ان تعرفي اخر موضة الكنب 2020 لمنزل انيق وعصريبل من المهم معرفة انسب الالات لتنظيفها.

ias

تتنوع أنواع الكنب، بين الجلود والاقمشة "كتان، شامواه، القطيفة" وغيرها وتختلف طرق تنظيفها. اليك مواصفات جهاز تنظيف الكنب من ساكو:

مواصفات هذا الجهاز

جهاز تنظيف الكنب من ساكو أو مكنسة رينبو، هس صناعة أميركية صنعة لتكون عبارة عن مؤسسة نظافة داخل المنزل . بدأت رينبو بالانتشار في العالم منذ العام 2011، وهي تباع في أكثر من 120 دولة حول العالم. ولمكنسة رينبو عشرات الوظائف غير تنظيف الكنب وتعقيمها فهي تفلتر وعطر الجو داخل المنزل، كما وتستخدم لتنظيف السجاد، الرخام، السيراميك والستائر. عند استخدام رينبو تقضين على الجراثيم والبكتيريا الدقيقة، كما وتزيل الروائح الكريهة. على صعيد آخر، اليك الوان تناسب الكنب الكحلي

صورة جهاز تنظيف الكنب من ساكو

> جهاز تنظيف الكنب من ساكو يضمن لك تنظيف المنزل كاملا فتتمكنين من تنظيف منسوجات الاثاث ونفخ المسائد والوسائد.

لتشغيل مكنسة رينبو أنتِ بحاجة لماء وصابون سائل خاص موجود في الاسواق، وهكذا انت ستستطعين أن تنظفي منزلك كاملا من الارض حتى سقفية. ونختم مع طرق اخرى عن كيفية ازالة الحبر من الكنب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية