جوارب الشبك موضة رائجة في شتاء 2017

منذ مواسم عدّة وتحديداً منذ موسمين، برز قماش الشبك أي موضة الـ Mesh وها هو هذا القماش يعود إلى عالم الموضة ولكن مع الجوارب التي كانت رائجة في السابق والتي غابت عن عالم الموضة في المواسم السابقة.

ias

اليوم، تبرز جوارب الشبك في شوارع الموضة وتسيطر على إطلالات عاشقات الموضة، هذه الجوارب التي كانت تعتبر سابقاً من الأكسسوارات التي تسيء إلى إطلالتك وتجعلها تبدو مبتذلة ولكنّها اليوم تعدّ أكسسواراً ملفتاً يضفي لمسة فريدة على إطلالتك وتجعلها تبدو رائعة وعصريّة.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اعتماد جوارب الشبك مع إطلالتك في شتاء 2017 حيث يمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة الحيويّة كما الرسميّة والأنيقة.
فمع الإطلالة الحيويّة، يمكنكِ تنسيق هذه الجوارب مع التنورة الجلديّة القصيرة مثلاً والتي تختارينها بقصّة الـ Wrap على الخصر أو بقصّة مستقيمة قصيرة حيث ترتدين مع هذه التنانير الكنزة الحيويّة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو القميص الفضفاض كقميص الدنيم أي الجينز أو المقطّع أي بموضة الـ Plaid.
مع هذه الإطلالة يمكنكِ تنسيق الأحذية طويلة الساق مع هذه الجوارب أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق السراويل الجلديّة مع جوارب الشبك ولكن إحرصي أن يكون طول السراويل إلى حدّ الكاحل وارتدي معها إما جوارب الشبك الطويلة أو القصيرة وارتدي معها أحذية الـ Slippers المسطحة وتحديداً تلك مع الفرو (اختاري أحذيتك في شتاء 2016 من الفرو) كأحذية Gucci أو أحذية الـ Loafers لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل وذلك مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو الكنزة السوداء بالياقة العالية والمعطف بالقصّة المستقيمة والطويل.
أيضاً، يمكنكِ تنسيق الأحذية الرياضيّة أيضاً مع جوارب الشبك حين ترتدين السراويل الجلديّة أو حتى الجينزات العادية حيث تنسّقين معها الكنزات الحيويّة أو العادية مع السترات الرياضيّة بأسلوب الـ Bomber.

أما لإطلالة رسميّة وأنيقة مع جوارب الشبك (كيف تنسقين الجوارب في شتاء 2016)، فيمكنكِ أن تنسّقيها مع الفستان أو التنورة الرسمية بقصّة مستقيمة وطول متوسّط أو مع تلك القطع بقصّة الـ A Line أو القصّة المثنيّة كما يمكنكِ تنسيق هذه الجوارب أيضاً مع الإطلالة القويّة التي تعكس أسلوب الـ Edgy حيث ترتدينها مع التنورة الميتاليكيّة القصيرة أو المثنيّة ذات الطول المتوسّط مع السترة الجلديّة والقميص الكلاسيكيّ المزيّن مثلاً بعقدة على الياقة Bow أو بشالٍ رفيع على الرقبة من الترتر مثلاً أو باللون الأسود.

إقرأي المزيد: كيف تختارين الجوارب التي تناسب اطلالتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية