جورج حبيقة يترجم لوحة Swan Lake بفساتين حالمة وراقية لشتاء 2019!

فستان الريش او فستان التول

هي امرأة حالمة وأنيقة ولكنّ خطواتها وحركاتها هي أكثر ما فيها أنوثة، إنّها امرأة جورج حبيقة لشتاء 2018-2019.

ias
التنورة المنوفخة مع التوب القصيرة او الفستان بالقصة الغير مستقيمة

من اليوم الثاني لأسبوع الهوت كوتور الباريسيّ لخريف وشتاء 2018-2019، قدّم المصمّم اللبنانيّ العالمي، جورج حبيقة مجموعته من الفساتين والأزياء الراقية، مترجماً لوحة Swan Lake الراقصة في مشهدٍ مليء بالأناقة وذلك من خلال فساتين رائعة تميّزت بقصّات ملفتة.

ازياء حبيقة الكوتور لشتاء 2019

بين الفساتين المنسدلة وتلك المزيّنة بالشكّ والتطريز وتلك الملفتة بالشقّ الطويل على الساق وحتى التنانير المنفوخة أو المثنيّة والمنسّقة مع التوبات القصيرة، تنوّعت تصاميم حبيقة للشتاء القادم وقدّمت لنا قصّة جديدة في عالم الهوت كوتور، أقلّه قصّة جديدة في عالم التطريز، قصّة جعلتنا نفكّر في الرقص فوراً وسببها التوبات القصيرة Crop Tops التي أتت مزيّنة بالشكّ والترتر.

التنورة المثنية مع التوب القصيرة او فستان الترتر بالشراريب

للدخول أكثر في التفاصيل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الألوان الباستيليّة كانت هي المسيطرة كالعادة فمن الأبيض إلى الزهري وصولاً إلى الأزرق بتدرّجاته المختلفة والذي كان هو سيّد الألوان، قدّم حبيقة فساتينه الراقية هذه وأتت مزيّنة أحياناً بالريش وبسلاسل من الترتر على الأكتاف وكأنها أكماماً من الشكّ.

الازرق ورسمة الـ Swan تسيطر على فساتين حبيقة

أما بالنسبة إلى القصّات الأخرى، فإلى جانب أنّ الشقّ على الساق برز، أتت القصّة المنفوخة لتنافس كما برزت رسمة الـ Swan لتعكس مصدر وحي المصمّم بشكلٍ واضح وأتت شراريب الترتر مع الفستان القصير بالكتف الواحد لتضفي لمسة حيويّة وتؤكّد أنّ امرأة حبيقة للموسم المقبل راقصة بامتياز.

الفساتين مع الشق الطويل على الساق

أخيراً، نشير إلى أنّ فساتين الترتر والشكّ مع الشقّ الطويل على الساق ومهما كانت قصّة ياقتها أكانت منخفضة على الصدر أو بأسلوب الهالتر كانت هي الأبرز والمسيطرة وأنتِ أيّ فساتين أعجتكِ أكثر؟

فساتين الشك بالشق على الساق

إقرأي المزيد: الشاعريّة الجريئة في فساتين زفاف جورج حبيقة لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية