جولة على أجمل وأبرز الأحذية الرياضية لصيف 2016!

لم يعد الحذاء الرياضي حكراً على النوادي الرياضية إنما بات قطعة تعتمد في الأيام العادية مع الإطلالة الحيوية أو حتى مع الفساتين الشبه رسمية (اكتشفي موضة الاحذية الرياضية التي كانت رائجة في صيف 2012).

ias

إنّ تشريع اعتماد الحذاء الرياضي خارج النوادي الرياضيّة ليس بالأمر الجديد في عالم الموضة إذ ومنذ مواسم عدّة ونحن نشهد هذه الموضة لاسيما بعد إطلاق علامة CHANEL الفاخرة أحذية رياضية في مجموعتها للأزياء الراقية ومع فساتين الهوت كوتور (اليك ابرز النصائح لتنسيق الاحذية الرياضية مع الاطلالة الرسمية).

وها هي العديد من العلامات الفاخرة تطلق كلّ موسم موديلات أحذية رياضية مميزة ولكن ليست الأحذية الرياضية التي تحمل توقيع الماركات الفاخرة هي الرائجة فقط إنما أيضاً الأحذية الرياضية التي تحمل توقيع العلامات الرياضية الشهيرة كنايكي وأديداس ونيو بالنس و Asics وبوما هي التي تبرز اليوم كموضة أساسيّة.

فلا تتردّدي إذاً بارتداء أحذيتك الرياضية خارج النوادي الرياضي لاسيما الأحذية التي سلّطنا عليها الضوء في ألبوم الصور أعلاه والتي نعتبرها الأبرز هذا الصيف.

فمن علامة بوما Puma وتحديداً من المجموعة التي أطلقتها كايلي جينير بالتعاون مع هذه العلامة، اخترنا حذاء Fierce الذي نتوقّع أن يبرز ويحدث ثورة في عالم الموضة هذا الموسم، هذا الحذاء الذي يمكنكِ أن تختاريه بألوان قوية كالأحمر أو ميتاليكية كالفضي  تنسّقينه مع السروال الرياضي Sweat Pant والـ T Shirt أو مع السروال الجلدي بقصّة الـ Culotte أو الكابري أو مع التنورة الجلدية المثنية القصيرة والـ T Shirt أو قميص الجينز أو القميص المقطّع.

من الأحذية الرياضية التي تبرز هذا الموسم أيضاً، نذكر استمرار موضة أحذية النايكي ولكن وبعدما برزت الموسم الماضي أحذية إيرماكس ها هي أحذية Thea (اليك احذية اديداس من توقيع ماري كاترانتزو) تسيطر من جديد لاسيما تلك المطبّعة التي يمكنكِ اعتمادها مع الجينزات المثنية أو الجينز الأسود مثلاً ولكن بطول يصل حدّ الكاحل والقمصان الفضفاضة أو الـ T Shirt الفضفاضة أو مع الفساتين القطنيّة متوسّطة الطول أو حتى مع سراويل الـ Palazzo بقصّة الكابري والسترات الطويلة أي الجيليه.

ومن الأحذية الرياضية المميّزة لصيف 2016، اخترنا لكِ أيضاً حذاء أديداس الكلاسيكيّ Stan Smith الذي قدّمه راف سايمونز أيضاً والذي يبدو رائجاً وبقوّة هذا الموسم ولكن اخترناه لكِ ميتاليكيّاً وليس بألوان قويّة أو ألوان باستيلية كي تنسّقيه مع موضة التنورة الميتاليكية المثنية الرائجة هذا الموسم والتي ترتدين معها الـ T Shirt أو قميص الجينز أو السترة الميتاليكية.


وبما أنّ الأحذية الملوّنة رائجة أيضاً، فلا تتردّدي في اختيار الأحذية الرياضية أيضاً ملوّنة وقد اخترنا لكِ حذاء Asics الكلاسيكي الملوّن الذي يمكنكِ تنسيقه مع الجينز وقميص الجينز أي مع الإطلالة بموضة الدنيم مع الدنيم أو مع الإطلالة بموضة المونوكروم المنسّقة باللون الواحد كالسروال الأبيض مع القميص أو السترة باللون الأبيض.


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية