جولة على جديد حقائب CHANEL لصيف 2019 وتركيز على شكل الحذاء الجديد!

الحقيبة المزدوجة من CHANEL

لا شكّ أنّ حقائب CHANEL هي دائماً الأكثر انتظاراً كلّ موسم والأكثر طلباً من قبل عاشقات الموضة والنجمات فهي تستحقّ الاستثمار بها ليس فقط لأنّها تعتبر أنيقة وتبقى خالدة وتاريخيّة إنما أيضاً لأنّها تضفي الكثير على إطلالتكِ مهما كانت حتى ولو كانت عادية وتجعلها إطلالة فاخرة بكلّ ما للكلمة من معنى.

ias

لصيف 2019 وخلال متابعتنا أسابيع الموضة العالمية لصيف 2019 وتحديداً أسبوع الموضة الباريسيّ، انتظرنا عرض CHANEL لصيف 2019 لاكتشاف تصاميم الحقائب الجديدة وهنا كانت المفاجأة.

الحقيبة باسلوب كيس الشبك من CHANEL

مفاجأة سارّة فعلاً فما رأيناه من حقائب عكس تصاميم رائعة وملفتة وحيويّة تجسّد أسلوب الصيف وحيويّته بامتياز أكان من خلال الألوان أو التصاميم أو حتى الأقمشة وهكذا بدت المجموعة أصلاً، فرحة وحيويّة ومفعمة بالحماس والإيجابيّة.

كلاتش الـ Pouch ولكن بالقماش المبطن والملون

ما لفتني فعلاً في حقائب CHANEL لصيف 2019 أنّ التصاميم جديدة نوعاً ما ما عدا بعضها الذي يعكس الحقائب التاريخيّة والتقليديّة للعلامة ولكن حتى هذه أتت بأقمشة وألوانٍ مختلفة.

لنبدأ مع تلك التي اعتدنا أن تكون في مجموعات CHANEL ونتكلّم عن الحقيبة الكلاسيكيّة Flap التي رأيناها بقماش الفرو الملوّن وتحديداً بألوان النيون كالبرتقالي الأحمر أو الأزرق. أيضاً، حضرت حقيبة الكاميرا المربّعة ولكن رأيناها بقماش القشّ مثلاً.

حقيبة الكاميرا المربعة من CHANEL ولكن بقماش القش

لننتقل الآن ونتكلّم عن التصاميم التي لفتتني بأشكالها الجديدة ونسلّط الضوء على تلك الحقيبة بأسلوب الكيس وتحديداً شبك الصيد، هذا التصميم الذي برز الموسم الماضي والذي رأيناه مع CHANEL بألوانٍ.

الحقيبة الكبيرة المطرزة بالرسومات

أيضاً، نسلّط الضوء على حقيبة الـ Tote الكبيرة التي قدّمتها العلامة والتي أتت بأسلوب حقيبة الشاطئ ومطبّعة بالرسومات. كذلك الأمر، لا يمكن أن نتكلّم عن حقائب CHANEL من دون أن نتكلّم عن الكلاتشات والتي رأيناها إما بأسلوب الـ Pouch ومبطّنة وبألوانٍ مختلفة أو مع سلسال طويل وبأسلوب الصدفة Shell التي برزت كثيراً في المجوهرات في صيف 2018.

كلاتش باسلوب الصدفة من CHANEL

أخيراً، يبقى أن نشير إلى الحقيبة التي أتوقّع أن تحقّق نجاحاً باهراً وسيطرة على شوارع الموضة والتي بدأت بها هذا المقال، وهي تلك الحقيبة المزدوجة التي تعكس حقيبتين في الأساس والتي تأتي مع حزام الضفائر الطويل والتي توضع من الأمام كقلادة.

حقيبة الـ Flap الكلاسيكية بالفرو الملون من CHANEL

ولأنّ الأحذية كانت محمولة في اليد فلا بدّ من الإشارة إليها حيث رأيناها بأسلوب صندل المول وبقماش الـ PVC مع اللوغو أي الشعار بحرف الـ C المزدوج مطبعاً من الأمام على القماش البلاستيكيّ الشفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية