جيسيكا ألبا تفصح عن أهم أسرار جمالها!

جيسيكا ألبا تفصح عن أهم أسرار جمالها!

"أظنّ أن ليس هناك إمرأة في هذا العالم لا يساورها أحياناً الشك في جمالها، حتّى ولو كانت فائقة الجاذبية، ولكنني على يقين أنّ العناية بهذا الجمال وحدها كفيلة بتبديد شكوكها، تماماً مثل استعمال منتجات Braun التي تمنحني النتيجة الرائعة من رأسي حتى أخمص قدمي" هكذا تجيب جيسيكا ألبا عن سؤال شعور المرأة بعدم الثقة بجمالها، وتكمل الحديث، مفصحة عن أسرار وكواليس جمال تكشفها للمرّة الأولى!

ias

تمرّ لحظات تشعر فيها سفيرة براون بأنها تفتقر للحيوية والانتعاش، وهنا لا تتيح للشعور أن يسيطر عليها، بل تسعى إلى إيجاد حل يعيد إليها الإحساس بالراحة، وعبر هذه الطريقة تكون في طور القضاء على النقد السلبي للذات، كما تجد أنّ التحضير بشكل جيّد هو الأساس لتعزيز الثقة بالنفس، في كل الأوقات والمواقف.

> المحاولة هي الطريق إلى النجاح، إن لم تكن النجاح بعينه

وعن أهمية الإحساس ببشرة ناعمة خالية من الشعر تقول:" لقد نشأت في جنوب كاليفورنيا، حيث الطقس دائماً مشمساً والحرارة تصل إلى 72 كحد أقصى، بالتالي من الضروري أن أظهر ببشرة خالية من الشعر في هذا الجو الحار الذي يحتاج لملابس خفيفة على الدوام". وعن الأيام التي يبدأ فيها الشعر بالنمو، تقول:" في هذه الأيام تتحدّد خيارات الملابس أكثر، ولكن مستحضرات براون لإزالة الشعر لا تجعلني أمر بها ،لأنها قادرة على إزالة الشعرة مهما كانت قصيرة. وهنا تشير إلى أنّ BraunSilk-expert IPL التي تزيل الشعر وتخفّف نموّه هو أكثر الآلات التي تساعدها خلال أسفارها الكثيرة. (اكتشفي Braun Silk-expert IPL الجديدة).

Braun Silk-expert IPL

جيسيكا ألبا تعشق استعمال Braun Silk-expert IPL و Silk-épil 9 SkinSpa، فـكلاهما مثاليان لإزالة الشعر، من دون نسيان الفراشي التي تزيل الشعر الذي لا يزال على سطح الجلد، الأمر الذي يمنحها بشرة ناعمة بامتياز، كما أنّ The Silk-expert IPL مثالية لمناطق معيّنة في الجسم خصوصاً تحت الإبطين، ولعلّ أكثر ما تحبه أنها لا تشعر بأي ألم عند استعمال هذه الآلات، وأنّ الشعر يقل نموّه تدريجياً مع مرور الوقت، مؤكدة أنها لا يمكنها بتاتاً الاستغناء عنها".

> أدوات Braun: أبرز أسرار جمالي!

تعتبر جيسيكا ألبا أنّ الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر هي الخطوة المثالية والأساسية للجمال خلال فترة العطلات، إذ يمكنها ارتداء ما تريد من دون أي خوف، ولهذا لا تتردّد أبداً في إهداء منتجات براون باستمرار لكل من تحب! وعن تحضيرات خروجها من المنزل مساءً تقول: " أصغي دائماً إلى الموسيقى عندما أحضّر نفسي للخروج، وأضع القليل من سبراي ملح البحر على تسريحة شعري، لأن يمنحه الكثافة التي أريدها. أفضّل ماكياج السموكي للعيون وأحمر الشفاه القوي، شرط اعتماد أحدهنّ". 

عن المستحضرات التي تحب أن تظل قريبة منها تقول: " أحتفظ بماسك الترطيب، وأحضر معي دائماً الكونسيلر والبلاش الكريمي، أحتفظ بفرشاة Braun Satin Hair 7 IONTEC في حقيبتي المثالية للإشعاع والنعومة. جيسيكا التي تعاني من جفاف بشرتها شتاءً، تحرص على تقشيرها مستعينة بـ Braun Face الناعمة على البشرة، وذات النتائج المذهلة. وعن الشعر تشير إلى أنها تدرك أنّ أدوات براون لا تؤذي شعرها، لأنها تتضمّن تكنولوجيا IONTEC و SensoCare إضافة إلى منحها التسريحة التي تريد.

أسرار جمال جيسيكا ألبا إلى العلن

" أظن أنّ منتجات براون مثالية لتقدّم هدايا بسبب استعمالاتها المتعدّدة، أما الهدية الأقرب إلي فكانت عبارة عن رسومات قدّمها إليها أولادي". أما الأدوات التي لا تقدر العيش من دونها تقول جيسيكا:" أحب FaceSpa الذي يمنحني بشرة الوجه التي لطالما حلمت بها، إلى جانب أدوات براون لتصفيف الشعر، من دون نسيان Silk-expert IPL. خلال السفر أحرص على أخذ فراشي Braun Face، إلى جانب كريم الوجه، كريم العيون، وبعض الماسكات، كماسك الترطيب".

ورداً على السؤال الأخير تجيب جيسيكا:" إذا ذهبت إلى جزيرة نائية، وسمح لي بأخذ ثلاثة أغراض فقط، سأحضر واقي الشمس، أدوات براون، وقنينة مياه".

إقرئي المزيد: خطوات مميّزة لاستعمال Braun’s NEW FaceSpa

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية