"جينز الظلّ" موضة جديدة لصيف 2017!

صيحات مختلفة تسيطر كلّ موسم على عالم الجينز تحديداً ولكن هل سمعتِ بموضة " جينز الظلّ " أي Shadow Jeans؟

ias

إنّ هذه الموضة تبرز بقوّة في صيف 2017 وذلك إلى جانب قصّة جينز الوالدة التي تشكّل بدورها من الصيحات الأبرز، فما هي موضة جينز الظلّ تحديداً؟ إنها الدنيم الذي يأتي بلونين حيث يكون الأوّل بدرجة داكنة أو قاتمة والثاني بدرجة أفتح فيبدو هذا الأخير وكأنّه ظلّ اللون الأوّل.

لهذا الموسم، يمكنكِ أن تختاري السترة أو الشورت أو التنورة بهذه الموضة إنما المهمّ أن تضمّني خزانتكِ بجينز بلونين أي بموضة جينز الظلّ، فهذه القطعة هي الأبرز ولكن يبقى السؤال كيف تنسّقينها؟

مع جينز الظلّ يمكنكِ اعتماد الإطلالة الحيويّة كما الرسميّة ولكن ومهما اخترتِ أن تكون إطلالتك، يجب أن تحرصي ألا تكثري من الألوان والنقشات والزخرفات مع هذا الجينز (خبر هام: الجينز لم يعد موضة في عام 2017 فما البديل عنه؟) إذ إنه وبلونيه كفيل بإضفاء الحيويّة المطلوبة على إطلالتك.

إذاً، يمكنكِ اللجوء إلى الـ T Shirts التي تأتي بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود التي تختارينها بشعارٍ بسيط أو رسمية بسيطة كما يمكنكِ اختيار التوبات العادية Basic Top أيضاً.
إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق القميص الأبيض الكلاسيكيّ لإطلالة رسميّة Formal ولكن حيويّة أو القميص المقلّم بموضة الـ Stripes أو القميص المقطّع وذلك بألوانٍ أساسيّة كالأسود والأبيض أو الأحمر أو الأزرق.
أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الجينز لإطلالة رسميّة وأنيقة حيث تلجإين إلى التوب بأسلوب اللانجري وتحديداً بالقماش الحريريّ التي تختارينها بدورها بالألوان الأساسيّة أو النيود ويمكنكِ اللجوء إلى الترتر إنما فقط مع التوب الحيويّة وبألوانٍ حيويّة دافئة كالأحمر أو البنفسجي ولكن ليس الأسود الذي لا يناسب هذا الجينز والسبب أنّ لونيه لا يليقان كثيراً بالأسود الذي من المفضّل تنسيقه مع الجينز الأسود أو بلونٍ واحد.

ومن الطرق لتنسيق جينز الظلّ (تعرّفي على موضة الجينز لعام 2017!) أيضاً أن ترتدي معه التوبات بالقصّات الملفتة كتلك المزيّنة بالكشاكش أو بقصّة الـ Wrap على الخصر مع الأكمام الطويلة مثلاً أو باختيار القميص الكلاسيكيّ الأبيض وفوقه إحدى التوبات بالقصّة العارية على الأكتاف Crop Top ومن الليكرا أو برباط رفيع.

إقرأي المزيد: تعرّفي على موضة الجينز الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية