475 ألف دولار ثمن حذاء بيونسيه الجديد

حذاء بيونسي الجديد

قد تتفاجأين من هذا السعر الخيالي الذي يمكن أن يدفعه شخص ثمناً لحذاء، إلاّ أن الأمر ليس جديداً على النجمة العالمية بيونسيه التي لا تتردّد في إنفاق الكثير من الأموال في مقابل حصولها على أي قطعة فريدة ومميزة، حتى لا نستطيع مقارنتها بأحد.

ias

إقرأي المزيد:لم اختارت بيونسيه قناع Venetian Mystery؟

ها هي اليوم تضيف إلى كل المجموعات المميزة التي صمّمت خصيصاً لها هذا الحذاء الجديد والفريد. فقد كشفت بعض التقارير أن بيونسيه قامت بإنفاق 475 ألف دولار حتى تشتري حذاءً جديداً مرصعاً بالألماس وهي تنوي ارتداءه خلال تصوير فيديو كليبها المقبل المتوقّع أن تقوم بإصداره الخريف المقبل.

حذاء بيونسيه الباهظ

بيونسيه اختارت الحذاء من مجموعة شركة House of Borgezie Princess Constellation، وهذه الشركة معروفة بأنها تستعمل حوالى 1290 نوعاً من الأحجار الكريمة في أعمالها الفاخرة والتي غالباً ما تكون مخصّصة لفاحشي الثراء نظراً إلى قيمتها العالية ومعايير نقشها وتصميمها العالمية.

حذاء بيونسيه من الألماس

إلاّ أن التقارير نفسها تحدثّت أن بيونسيه لم تكتف بدفع هذا المبلغ ثمناً للحذاء، بل قامت بشراء أكسسواراً مرصعاً بالذهب سيضاف إلى هذا الحذاء الباهظ وهذا الاكسسوار الصغير سيكلفها مبلغاً إضافياً سيصل إلى حوالي 130 ألف دولار، كذلك فإن هذا الحذاء ذا الكعب العالي قام بتصميمه وبأدق تفاصيله المصمم البريطاني مايكل شيليس الذي يقدّم كفالة لأكثر من عام في مقابل كل عمليّة شراء يقوم بها.

إقرأي المزيد: ميشيل أوباما تتمنى أن تكون بيونسيه

فما رأيك بهذا الحذاء؟ وهل من الممكن أن تنفقي ثمناً مماثلاً مقابل شرائه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية