حذاء رياضي بسعرٍ رخيص كان المفضل لدى ميغان ماركل قبل الزواج فهل يبقى كذلك؟

تعرفي على حذاء ميغان ماركل الرياضي المفضل لديها قبل الزواج

لا شكّ أنّ البروتوكول الملكي وقواعد الملكة تحديداً تفرض قواعد موضة معيّنة على دوقة كامبردج، قواعد ستكون هي نفسها مفروضة على دوقة ساسيكس، ميغان ماركل ولكن هل تتبعها ميغان وتطيعها؟

ias

ممّا يبدو وقبل أن تصبح دوقة رسميّة، إنّ ميغان ماركل أكثر تحرّراً من كيت ميدلتون فقد رأيناها في أكثر من إطلالة تخالف قواعد الموضة الملكيّة ومن بينها ارتدائها المستمرّ لحقائب اليد وحتى الكتف وعدم تقيّدها بالكلاتش فقط كما تفترض القاعدة.

ميغان ماركل تفضل هذا الحذاء الرياضي

أيضاً، بالنسبة إلى الأحذية هناك قاعدة أساسيّة تفيد بأنّ الدوقة عليها التمسّك بالحذاء الرسميّ المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع إلا في حالات ومناسبات قليلة كالمناسبات الرسميّة حيث يمكن لها أن ترتدي حذاء الصندل المفتوح مع البكلة على الكاحل مثلاً.

موضوعنا الآن، الحذاء الرياضيّ إذ وعلى الرغم من أنّ كيت تطلّ أحياناً بحذاء رياضيّ غير أنّنا لا نراها دائماً به وهي تلجأ إلى الحذاء الرياضي البسيط بأسلوب يشبه حذاء Superga مثلاً ولكن هل تعلمين الحذاء الرياضيّ المفضّل لدى ميغان؟

حذاء ميغان ماركل الرياضي المفضل لديها

إنّه حذاء الكورتيز الذي يبرز مجدداً هذا الموسم كموضة رائجة والذي تختاره من علامة Reebok، هذا الحذاء الرياضيّ الذي كانت تفضّله وترتديه كثيراً قبل الزواج فهل يبقى كذلك بعده؟

نتوقّع ذلك لا سيّما أنّ ماركل وكما ذكرنا متحرّرة من القيود بعض الشيء وتحبّ الموضة والجرأة في الموضة أكثر من كيت وهذا التصميم رائجاً حالياً ويظهرها رائدة في عالم الموضة أما المفاجأة الأكبر فسعره الرخيص إذ يبلغ سعره حوالى الـ 75 دولار أميركيّ فقط، فهل تشترينه؟

إقرأي المزيد: بين كيت ميدلتون وميغان ماركل فروقات واضحة في الموضة والحفل الزفافي والحبّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية