أحلام تبدأ إستعداداتها لحفل الأولمبيا في باريس

حفل أحلام في الاولمبيا في باريس

بدأت الفنانة الإماراتية أحلام بالاستعداد لحفلها الضخم على مسرح الأولمبيا في باريس في 22 آب الجاري، حيث ستلتقي بالجاليات العربية في البلدان الأوروبية.

ias

إقرأي المزيد: أحلام في لوك هندي

في هذا الإطار، قامت أحلام برحلة إستجمام إلى إيطاليا حيث قامت بنشر بعض الصور على حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام" برفقة فريق عملها الخاص الذي يرافقها في كل تحركاتها.

وقد بدت أحلام بلوك مختلف عمّا اعتدنا عليه وبوجه أكثر نحافة، ولفتت الأنظار بمكياج عيونها فقد اعتمدت على الكحل الكثيف على خط الرموش السفلي والذي امتد إلى خارج العين.

أحلام مع فريق عملها

وعرّفت أحلام متابعيها على فريق العمل الخاص بها في صورة أخرى، ومن بينهم عبد الرحمن الهزاع المشرف الإعلامي للفنانة أحلام وهو كويتي الجنسية ويدير معظم أعمالها المتعلقة بتواصلها مع الجمهور، الى جانب المصور البحريني محمد فيفيد.

في هذا الإطار قامت أحلام أمس بنشر صورة لمسرح الأولمبيا في باريس حيث ستحيي حفلها المقبل وقد علّقت على الصورة قائلة: " على هذا المسرح العريق مسرح الاولمبيا انتظروني تاريخ #٢٢//اغسطس الأسبوع القادم يوم السبت حفل ختام موسم الصيف لكم مني كل الحب جمهوري الكبير في الخليج و كل الوطن العربي وخارجه".

إقرأي المزيد: أحلام تسخر من مايا دياب

من جهة أخرى أحيت أحلام السبت حفلاً غنائياً ناجحاً في صلالة في عمان وقد لاقى الاحتفال إقبالا كثيفاً من قبل محبيها ومعجبيها وقد قامت أحلام بنشر بعض الصور والفيديوهات معربة عن سعادتها بالنجاح الذي حقّقته في عمان، قائلة في إحدى تعليقاتها: " فعلا ولله الحمد #حفل_ملكي شكرًا جمهوري في #عمان #صلاله احبكم".

فعلا ولله الحمد #حفل_ملكي شكرًا جمهوري في #عمان #صلاله  احبكم

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية