حفل اطلاق "داخل عالم رولز-رويس" في دبي

افتتح معرض "داخل عالم رولز-رويس" Inside Rolls-Royce التفاعلي أبوابه اليوم في دبي. ويستقبل هذا المعرض الأول من نوعه للعلامة الفارهة ضيوفه لينقلهم في رحلة تحاكي كل الحواس عبر عالم رولز-رويس فسيكتشفون عالم الهندسة والتصميم والحرفية الذي تتميز به هذه الشركة المرموقة، ما يمنحهم فكرة ملموسة عن الجهود المذهلة والوقت المطلوب لإبداع أكثر السيّارات الفارهة روعة في العالم.

ias

 

بعد النجاح الذي حقّقه المعرض أخيراً في لندن وبرلين، سيتسنّى للضيوف الغوص في عالم رولز-رويس المترف ويمكنهم الإطّلاع على مختلف الخيارات الهائلة المتاحة للعملاء لإضفاء اللمسات الشخصية بفضل برنامج "بيسبوك" للتصميم حسب الطلب. ويحظى الضيوف أيضاً بفرصة التوصية على سيّارة رولز-رويس مصمّمة حسب الطلب عبر برنامج إعدادات خاص على أجهزة iPad.

 

          معرض RCA Secret ضمن فعاليات أسبوع الفن في دبي

 

يضمّ المعرض ثمانية أقسام يسلّط كلٌّ منها الضوء على أحد الجوانب الرئيسة التي تدخل في عملية إبداع كلّ سيارة من سيارات رولز-رويس. ويُعرض في غرفة ذات بيئة خاصّة تسمح للضيوف لمس هذه الأخشاب واختبار جمالها عن كثب. إلى ذلك، يقوم حرفيون متخصّصون من دار رولز-رويس في جودوود في إنكلترا بتسليط الضوء على المهارات اللازمة لتصميم "أفضل سيارة في العالم".

 

     "تشكيل" وأهمية الإستدامة البيئية عبر معرض الهوية المستدامة في دبي

 

ومن أبرز ما سيتضمّن المعرض هو منح الضيوف فرصة تأدية دور "روح السعادة" لبرهة قصيرة إذ يمثّلون دور ذلك الرمز الشهير الذي يزيّن كلّ سيارة من سيارات رولز-رويس موتور كارز. ويمكن للزوّار اختبار هذه التجرية على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عبر استخدام تطبيق  Inside Rolls-Royce، المصمّم خصيصاً ليرافق المعرض، ويتوافر للتحميل على موقعَي Apple iTunes وGoogle Play.

 

      معرض فنون الفنانة سمية السويدي Only A Few في دبي

 

يستمرّ المعرض الذي يفتح أبوابه اليوم حتّى يوم الاثنين 23 مارس، ويستقبل ضيوفه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتّى الساعة 10:00 مساءً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية