حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد والعروس تظهر كالباربي!

حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد والعروس تظهر كالباربي!

انتشرت صور حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس، بحضور باقة من أبرز النجوم المصريين الذين احتفلوا بالثنائي في سهرة فخمة استمرت حتّى ساعات الصباح الأولى. اللافت كان إطلالة الممثلة المصرية التي يمكن تشبيهها بدمية الباربي.

ias

في أحد أفخم الفنادق في القاهرة المطلّة على نهر النيل، قرّر الثنائي المصري دخول القفص الذهبي، وسط عدد كبير من الأهل والأصدقاء داخل الوسط الفني وخارجه والفنانين والإعلاميين وشخصيّات عامة أخرى، وقد انتشرت صور الحفل وفيديواته على انستغرام. ومن أبرز الحضور أحمد حلمي، كريم عبدالعزيز، محمد إمام، أحمد عز، مصطفى شعبان، منى الشاذلي، عمرو الليثي وغيرهم.

ولا نبالغ إذا وصفنا هنا الزاهد بالباربي، مع شعرها الأشقر الطويل وتاجها الماسي الناعم، وفستانها الفخم، وجسمها الرشيق، وقد حصدت ثناءً كبيراً من الحضور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

من خلال الصور المنتشرة على انستغرام، يظهر لنا أنّ النجمة المصريّة ارتدت فستان زفاف آخر خلال السهرة، تميّز بلونه العاجي وقصّة تنورته الضيّقة، وأظهر أناقة لافتة، وقد اختارت فستاني الزفاف من المصمم المصري سامو هجرس، وهي حال العريس أيضاً الذي ارتدى بدلة سوداء ثمّ بيضاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية