حفل زفاف أسطوري لبلقيس وحضور لأهم الفنانين العرب

حفل زفاف أسطوري لبلقيس

في حفل هو الأفخم من نوعه، أقيم مساء الخميس حفل زفاف الفنانة اليمنية بلقيس فتحي ورجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، في مدينة دبي، وسط حضور لعدد كبير من الشيوخ والأمراء والسفراء إضافة الى الإعلاميين والنجوم لجين عمران وعلا الفارس والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

ias

ودخلت العروس الجميلة قاعة الزفاف على أنغام زفة خاصة بها من غناء الفنان الإماراتي حسين الجسمي، في حين زفّ الفنان ماجد المهندس زف العريس سلطان.

اختبري نفسك: كيف تصلين الى السعادة العاطفية؟

وبدأ حفل زفاف بلقيس بزفة سعودية حجازية وتبعتها 3 زفات مغربية ومصرية ويمينة كما أحيت الفنانة السعودية وعد بعضاً من الحفل.

علماً أن فستان زفاف بلقيس من تصميم يحتوى على 24 ألف قطعة ألماس واستنزف 15000 ساعة عمل، وقد صممت المجوهرات التي ارتدتها خصيصاً لها من "لازوردي".

أما العريس فارتدى الزي السعودي التقليدي في الجزء الأول من حفل الزفاف ثم بدلة من "روبيرتو كفالي".

وقد أقيم الحفل في فندق أرماني برج خليفة في دبي الذى يعتبر من أفخم فندق الإمارات الذي حضره أهم الفنانون العرب. واختارت بلقيس الولايات المتحدة الأميركية لقضاء شهر العسل مع زوجها.

كما حرصت بلقيس على أن يشاركها متابعيها من جميع أنحاء الوطن العربي، فرحة زفافها، حيث استخدمت خاصية البث المباشر عبر صفحتها الرسمية على "فايسبوك" كمنصة لعرض حفل زفافها، والذي حاز على أكثر من 700 ألف مشاهدة.

اقرئي المزيد: لم تخبره بحقيقة عدم قدرتها على الإنجاب قبل الزواج…ماذا فعل بها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية