حفل زفاف النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو بطل مسلسل "إيزيل"

مع اقتحام الدراما التركية منذ سنوات شاشاتنا العربية، تحوّل أبطالها إلى مشاهير نتبع أخبارهم لحظة بلحظة، ونجوم هذه الدراما لبوا دعوة النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو بطل مسلسل ايزيل وعروسه النجمة التركية الشقراء سنيم كوبال المعروفة بنور اللذين دخلا القفص الذهبي في جزيرة إيفاليك، إحدى أهم المعالم السياحية في تركيا. واللافت هو العدد الكبير من مشاهير الشاشة التركية الذين لم يتردّدوا في حضور المناسبة، نظراً للعلاقة الطيّبة التي تجمع العروسين مع الوسط التمثيلي.

ias

تألّقت العروس بثوب أبيض ضيّق وناعم مع قصّة أنثوية آسرة، متمّمة الإطلالة بتسريحة الشعر المفرود والتاج الناعم حول الرأس، أما العريس فقد اختار ارتداء الجاكيت البيضاء والسروال الأسود. وما إن دقّت ساعة الحفل، حتى توافد النجوم والنجمات في حضور كاميرات الصحافة، فقد سمح كينان للإعلام التركي بتصوير لقطات زفافه، وشارك صور الحفل مع الوسائل التي لم تحضر المناسبة في اليوم نفسه، وهي خطوة غير مسبوقة نمّت عن تواضعه وقربه من الجميع. (الصور الأولى من حفل زفاف كيفانج تاتليتوغ في باريس).

أبرز الحاضرين في الحفل هو النجم التركي كيفانش تاتليتوغ المعروف بمهند وعروسه مصممة الأزياء باشاك ديزير الذين حضرا أوّل زفاف لهما بعد زواجهما. ثنائي آخر لفت الأنظار وهو النجم التركي بوراك أوزجيفيت المعروف ببالي بيك وحبيبته النجمة التركية فخرية أفجين المعروفة بنجلا، وهما اليوم بطلا مسلسل " طائر الحب" الذي يعرض على قناة OSN. كما حضر الحفل النجمة  "شهرزاد" زوجة الملك سليمان، من دون نسيان الفنانة التركية سديف أفجي والتي اشتهرت بدور "بهار" في مسلسل " لإيول". تجدر الإشارة إلى أنّ النجمات الأتراك تميّزن بأناقتهنّ اللافتة في الحفل.

إقرئي المزيد: تفاصيل حفل الزفاف الفخم لملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية