حقائب الكتف بألوان الباستيل الأجمل لإطلالة ربيع 2016!

ننتظر موسم الربيع عادة لنتخلّص من الألوان الدافئة والأساسية والداكنة، فبعد أشهر من الإطلالات المنسقة بألوان الأسود والرمادي والبني والبرغندي، حان الوقت لاستبدال هذه الألوان بأخرى زاهية وباستيلية تضفي الحيوية على إطلالتكِ، هذه اللمسة المطلوبة في موسم الربيع (اليك موضة الحقائب المطبعة بالازهار لربيع 2016).

ias

لذا، ننصحكِ باختيار حقائبك بألوان الباستيل ولإضفاء الحيوية المطلوبة، لا تتردّدي في اختيار حقائب الكتف تحديداً بهذه الألوان  لاسيما أنّ العديد من الماركات العالمية تقدّم لكِ تصاميم مميّزة من حقائب الكتف Flap Bag (اليك موضة حقائب الـ Top Handle لربيع 2016) وألبوم الصور أعلاه خير دليل الى ذلك.

إذاً، لا تتردّدي في اختيار الحقائب باللون الأزرق الفاتح أو الزهري الفاتح أو الفوشيا أو الأبيض ونسّقيها مع صيحات تضفي بدورها الحيويّة المطلوبة.

يمكنكِ اعتماد حقائب الكتف مع الجينز الرائج هذا الموسم والذي يعدّ القطعة الأبرز في موسم الربيع ألا وهو الجينز الممزّق بالشراريب على الكاحل أو مع الجينز المثنيّ ولكن بقصّة الوالدة على الخصر أي القصّة المنفوخة بالخصر العالي تنسّقين مع هذه الجينزات إما أحذية المول الخشبية أو أحذية الـ Slides المسطّحة ومع الـ T Shirts القطنية أو مع قميص الجينز الفضفاض أو القمصان الناعمة بألوان الباستيل أيضاً.

مع هذه الحقائب أيضاً يمكنكِ اعتماد إطلالة الـ Lady Like وتنسيق التنورة متوسّطة الطول التي تختارينها إما بقصّة الـ A Line أو مثنيّة لاسيما إذا كانت هذه الأخيرة ميتاليكية  ترتدين معها أحذية الشرائط أو أحذية المول الجلدية أو المسطّحة ونسقي مع هذه التنانير القمصان الأساسية والكلاسيكية باللون الأبيض أو اختاري التوبات بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

مع هذه الحقائب ننصحكِ أيضاً باعتماد السراويل الواسعة بأسلوب الـ Palazzo التي تختارينها بألوان باستيلية تليق بألوان الحقائب تنسّقين معها القمصان الأساسية أو القمصان الناعمة ومن الشيفون أو قمصان الجينز التي تضعينها من جانب تحت السراويل ومن جانب آخر فوقها وتختارين مع هذه الإطلالة الأحذية المسطّحة بالشرائط بأسلوب الغلادييتر.

أخيراً، ننصحكِ بأن تختاري الفساتين القطنية ذات الطول المتوسط باللون الواحد أو المقلّمة مع هذه الحقائب وترتدين معها إما الأحذية المسطّحة بأسلوب أحذية النوم أو الأحذية الرياضية وتحديداً تلك باللون الأبيض.

إقرإي المزيد: اليك موضة الحقائب الملونة في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية