حقائب الكيس البلاستيكيّة الشفافة موضة تسيطر في صيف 2018 فهل تتقبّلينها؟

اكتشفي موضة حقائب البلاستيك الشفافة

نعلم جيّداً أنّ عالم الموضة قد يطلق أحياناً صيحات غريبة جداً ولكن ستتفاجأين فعلاً بموضة صيف 2018 التي أطلقتها الماركات العالمية وما سيفاجئك أكثر هو أنّ هذه الموضة مطبّعة بشعار الماركات العالمية وثمنها ليس بالرخيص أبداً، فهل تستحقّ هذه الموضة هذه المبالغ وأن تكون موقّعة من ماركات عالمية لها تاريخها في عالم الموضة؟

ias

السؤال الثاني أيضاً يأتي التالي " هل تتقبّلين هذه الموضة وإلى أي مدى تتقبّلين هكذا صيحات فقط لأنها رائجة؟"

الماركات العالمية تطلق موضة حقائب الكيس البلاستيكية الشفافة

أسئلة ملفتة طرقت على ذهننا فور رؤيتنا هذه الموضة والسؤال العريض يبقى هل باتت الموضة ترتكز على الصيحات الغريبة والسخيفة إذا صحّ التعبير؟

مهما كان رأيك أو رأينا، فهذا لن يمنع أنّ هذه الموضة ستكون بارزة ومسيطرة على شوارع الموضة وأنّنا لربما نعتمدها مثلك أنتِ أيضاً حتى وإن كان رأينا في البداية معاكساً لها ومنتقداً لموضة حقائب الكيس البلاستيكيّة الشفافة.

هل ترتدي حقائب الكيس البلاستيكية

نعم، إنّ دور الأزياء والماركات العالمية أطلقت لصيف 2018 حقائب على شكل كيسٍ بلاستيكيّ وبـ قماشٍ شفاف أحياناً أو ملوّن ولكن الأغرب في الموضوع هو أنّ تلك الحقائب حملت شعار ورمز هذه العلامات.

لذلك ولأنّ هذه الحقائب موضة لا محال منها ولأنّه من الممكن أن ترتدينها، اخترنا أن نزوّدك ببعض النصائح لتنسيقها، أقلّه، بطريقة ملفتة.

أوّلاً، ننصحكِ بتضمينها بحقيبة أخرى، صغيرة الحجم أو بأسلوب الكلاتش أو بأسلوب الظرف، هذه الحقيبة التي تضعين فيها حاجياتك فتكون حقيبة الكيس البلاستيكيّ مجرّد أكسسوار. في حال اخترتِ أن تضعي أغراضك تلقائياً بحقيبة الكيس البلاستيكيّ الشفاف، فاحرصي أن تبعثريها بطريقة أنيقة فلا تظهري أي شيء لا يستحقّ أن يكون ظاهراً وإن أردتِ إظهار أغراضك، إحرصي أن تظهري تلك التي تدلّ على أنّك ضليعة في عالم الموضة حيث يمكنكِ إظهار أحمر شفاه من أحدى الماركات العالمية مثلاً أو الهاتف الخليوي أو حتى الأجندة المميّزة.

أخيراً، بالنسبة إلى الأزياء التي تليق بحقيبة الكيس البلاستيكيّ، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ لا حدود للصيحات التي يمكنكِ تنسيقها مع هذه الحقائب والسبب أنّ توجّه الموضة اليوم لم يعد قائماً ومرتكزاً على قواعد موضة معيّنة وبات بإمكانكِ تنسيق الصيحات الحيويّة والرياضيّة وحتى السخيفة مع الإطلالة الرسميّة والـ Formal ولكن طبعاً ليس الفساتين الفخمة Gowns لذا تأتي هذه الحقائب مناسبة مع الجينز والسراويل الرسمية والفساتين الحيويّة وشبه الرسمية حتى وإن كانت الفساتين مزيّنة بالترتر والشكّ مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية