حقائب لويس فويتون الأجمل لصيف 2017

على الرغم من مرور حوالي الأسبوع على انتهاء أسبوع الموضة في باريس لصيف 2017 وعلى الرغم من أننا شاهدنا العديد من عروض الأزياء المهمّة، الموقّعة من أهمّ الماركات التجارية ودور الأزياء التي قدّمت تصاميم وحقائب مميّزة، إلا أنّ علامة لويس فويتون نجحت من خلال نيكولا غيسكيير في رصد لقب الدار صاحبة الحقائب الأجمل لصيف 2017 (ملخص عن اجمل حقائب صيف 2017 من باريس).
فعلاً، فإنّ حقائب لويس فويتون يمكن اعتبارها الأجمل للصيف القادم وإن كانت دور الأزياء الأخرى قد قدّمت بعض التصاميم الملفتة أيضاً والتي نتوقّع أن تبرز غير أنّ لويس فويتون قدّمت مجموعة كاملة من الحقائب المميّزة، لا يمكن استثناء تصميماً واحداً منها.

ias

إذا أردنا تلخيص المجموعة هذه، فيمكن وصفها بكلمة واحدة ألا وهي التجدّد الذي سيطر على تصاميم حقائب لويس فويتون لصيف 2017.
على سبيل المثال، قدّم لنا غيسكيير أنواع جلد مختلفة وجديدة عما تعوّدنا على رؤيته في الحقائب السابقة للعلامة كما أننا رأينا بكل مختلفة تزيّن هذه الحقائب بالإضافة إلى مسكة يد مختلفة تماماً هذه المرّة، مسكة عكست موضة الضفائر أي أتت مجدّلة، أسلوب لم نراه سابقاً في حقائب لويس فويتون.

للغوص أكثر في هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حقيبة الـ Twist مثلاً أتت بقماش مختلف إذ رأيناها أحياناً بجلد التمساح كما رأيناها في هذه المجموعة مع مسكة يد صغير مجدّلة وليس مع رباط طويل كما تعوّدنا أن نراها، حالها حال حقيبة Petite Malle التي أتت أيضاً باللون الأسود وبجلد مختلف، مقطّع بمربعات ولكن باللون الأسود وليس نقشة المونوغرام، هذه الحقيبة التي أتت بدورها بمسكة يد صغيرة مجدّلة بعدما  اعتدنا أن نراها برباط جلدي طويل.

أيضاً، برزت الحقيبة الكبيرة المستطيلة، هذا الشكل الذي يعتبر جديداً على علامة لويس فويتون وفي مجموعاتها والذي أتى في معظم الأحيان مطبّعاً بنقشة المونوغرام أو مطبّعاً بمربعات صغيرة بلوني الأسود والأبيض، مربعات تعتبر أيضاً من تاريخ الدار إذ رأيناها سابقاً في مجموعات فويتون.
ولكن يبقى أن نسلّط الضوء على الحقيبة الأجمل والأشهر والأجدد، التي نتوقّع أن تبرز في الصيف القادم ألا وهي الحقيبة الصغيرة بأسلوب شبه دائري وبمسكة يد صغيرة مجدّلة مع أخرى جلدية ثابتة، هذه الحقيبة التي أتت مزينة بسلاسل حديدية مع قفلٍ حديدي في وسطها.
أيضاً، لم يقدّم نيكولا غيسكيير الحقائب المميّزة فقط، إنما قدّم لنا تصاميم كلاتشات ملفتة وجديدة فقد رأينا الكلاتش المستطيل يسيطر وقد أتى إما بمسكة في الوسط تضعين يدك داخلها إما مع بكلة حديدية بأسلوبٍ جديد ومختلف.
أخيراً، لا بدّ من العودة إلى موديلات الحقائب التي ضمّتها هذه المجموعة وذلك لتسليط الضوء على الحقيبة الكبيرة Tote بأسلوب الـ Neverfull هذه الحقيبة التي أتت جلدية وبلونٍ واحد.

إقرأي المزيد: اليك اجمل الحقائب لصيف 2017 من اسبوع الموضة في نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية