حقيبة By The Way Bag، الأجمل هذا الموسم!

نبحث دائماً عن حقيبة مميّزة تضفي لمسة فريدة على إطلالتنا، حقيبة تحوّل إطلالتنا من إطلالة عادية إلى إطلالة مميّزة ولهذا الموسم، نكشف لكِ الحقيبة الأبرز والتي ستضفي هذه اللمسة المطلوبة على إطلالتك.

ias

إننا نتكلّم عن حقيبة By The Way Bag من توقيع Fendi،  التي لفتت أنظارنا منذ أن شاهدناها على منصّة عرض الأزياء والسبب تصميمها المميّز لا سيّما بكلتها أو السحاب الذي يأتي طويلاً ومرصّعاً بالأحجار والترتر.

ولكن هل تتساءلين مع أيّ صيحات تنسّقين هذه الحقيبة المميّزة؟ إكتشفي فيما يلي!

1- إرتديها مع سروال الـ Culotte: إختاري هذا السروال الرائج هذا الموسم والذي يتميّز بقصّته الواسعة وطوله الذي يصل حدّ الكاحل ونسّقيه مع القميص الكلاسيكي وحذاء الشرائط أو الحذاء المروّس من الأمام وبالكعب الصغير Kitten Heels وتذكّري أن بإمكانكِ اختيار هذا السروال مقلّماً أو مقطعاً بمربعات صغيرة أي بموضة الـ Plaid، أما بالنسبة إلى الحقيبة فاختاريها بإحدى الألوان الأساسيّة الكلاسيكيّة أو الباستيليّة  من أجل الحفاظ على الأسلوب الراقي والكلاسيكيّ لهذه الإطلالة.

اكتشفي حقائب CHANEL الاستثنائية

2- إرتديها مع الجينز: لإطلالة حيويّة، إختاري الجينز المثنيّ على الكاحل أو جينز الـ Flared أي بالقصّة الواسعة ونسّقي الأوّل مع توب أو قميص باللون الأبيض واختاري حقيبة فندي بإحدى الألوان المميّزة كالزهري أو الأزرق أو الأحمر وارتدي أحذية الـ Wedges أو الأحذية المفتوحة أما في حال اخترتِ الجينز الثاني، فارتدي معه القميص وضعيه تحته أو إختاري التوب القصيرة أي Crop Top واختاري الحقيبة بإحدى الألوان الكلاسيكيّة كالبني أو النيود أو الأسود لا سيّما إذا كانت التوب مطبّعة وبستايل بوهيميّ.

بالصور، اليك أبرز موديلات شنط سيلين الجديدة

3- إرتديها مع التنورة: إعتمدي أسلوب الـ Lady Like ونسّقي حقيبة فندي هذه مع التنورة متوسّطة الطول واختاريها إما منفوخة أو بقصّة واسعة أي Flare وارتدي معها الـ T Shirts القطنيّة لإطلالة حيويّة أو إختاري قميص الجينز أو القميص الكلاسيكيّ واحرصي على أن تختاري الحقيبة بسحاب مطرّز بأحجار تعكس أو تليق بألوان التنورة.

اكتشفي موضة الحقائب الصغيرة من فندي

4- إرتديها مع السراويل: بما أنّ الأبيض من الألوان الرائجة هذا الموسم، ننصحك باختيار الجينز الأبيض وتنسيقه مع توب أو قميص باللون الأبيض أيضاً واختيار الحقيبة بأحد الألوان لإضفاء لمسة مميّزة على هذه الإطلالة ولا تنسي أن تنسّقي الأحذية الحيويّة المسطّحة كأحذية الـ Slides التي تشبه أحذية الـ Birkenstock أو أحذية الـ Slip On أو حتى أحذية الـ Platform Wedges.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية