حقيبة Swagger من Coach، سرّك لإطلالة مميّزة!

نبحث دائماً عن حقيبة مميّزة تضفي لمسة مميّزة على إطلالتنا، فللحقيبة دور مهمّ وأساسيّ في تحويل الإطلالة من عادية إلى أخرى حيويّة وملفتة.

ias

واليوم، باتت إحدى أهمّ قواعد الموضة اعتماد الإطلالة البسيطة المنسّقة مع القطع الأساسيّة Basic ولكن المزيّنة بأكسسوار ملفتة، هذا الأكسسوار الذي قد يكون الحذاء أحياناً أو الحقيبة أحياناً أخرى.

لهذا الموسم، ننصحك بتضمين خزانتك بحقيبة مميّزة بأسلوب عصريّ وأنيق في الوقت ذاته، هذه الحقيبة  تأتي بحجم صغير أي Mini تماشياً مع موضة الموسم وتحمل توقيع Coach، العلامة التي تشتهر بتقديمها الحقائب الحيويّة، إننا نتكلّم عن حقيبة Swagger.

تعتبر هذه الحقيبة من أحدث تصاميم ستيوارت فيفرز وهي تعكس صفات علامة Coach إذ تمزج الأناقة والحيويّة بتصميم واحد عصريّ وأنيق يعكس ستايل موضة الشارع أو ما يعرف بـStreet Style.

أما أكثر ما يميّز هذه الحقيبة فهو القفل الذي بدا بحجمٍ أكبر وأكثر أناقة مع هذه الحقيبة من التصاميم السابقة مع الحفاظ على بطاقة Coach متدلية من الحقيبة، هذه البطاقة التي نراها دائماً ترافق حقائب الماركة والتي اتّخذت شكل سلسلة أنيقة بدت وكأنها قطعة من المجوهرات مع هذه الحقيبة.

إكتشفي حقيبة Edie من Coach لشتاء 2015

إنّ حقيبة Swagger من Coach متوفّرة بأحجام مختلفة وألوان عدّة إذ تتنوّع ما بين الألوان الأساسيّة كالأسود والأبيض والألوان الميتاليكيّة التي تعكس موضة الـ Shimmering إذ تأتي وكأنها مصنوعة بقماش لمّاع، هذه الفئة التي تتنوّع ألوانها ما بين البرونز والفضي والذهبي إلى جانب الحقيبة بنقشة النمر التي تميّز هذه المجموعة.

بالإضافة إلى هذه الألوان، تجيدين حقيبة Swagger بألوان النيون كالأحمر والأصفر والأخضر والأزرق بمختلف تدرجاته من تلك الفاتحة إلى الداكنة.

إذاً، لا تتردّدي في اقتناء هذه الحقيبة المميّزة التي ننصحك بارتدائها مع الصيحات الرائجة التالية!

1- ارتديها مع موضة سراويل الـ Culotte: من أكثر القطع رواجاً هذا الموسم، سروال الـ Culotte الذي يأتي بقصّة واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل، والذي غالباً ما يأتي بخصرٍ عالٍ وننصحك بتنسيقه مع قميص جينز أو قميص كلاسيكيّ تربطينه على الخصر لإطلالة حيويّة أو تضعينه تحت السروال  وتزيّنين خصره بحزام مميّز لإطلالة أنيقة  ترتدين مع الستايل الأوّل الأحذية المسطحة كأحذية الـ Slip On أو الأحذية المفتوحة التي تشبه أحذية الـ Birkenstock فيما تختارين للستايل الثاني أحذية المول أو أحذية الشرائط.
مع هذه الإطلالة، يمكنكِ اختيار حقيبة Swagger بالحجم الكبير أو الصغير وباللون الذي تريدين و ننصحك باختيار الألوان الأساسيّة إذا كانت إطلالتك بموضة الـ Color Blocks أو بلون قويّ إذا كانت إطلالتك بموضة المونوكروم.

2- ارتديها مع التنورة متوسّطة الطول: تستمرّ هذه الموضة في عالم الموضة، لذا، اختاريها إما من الجينز أو بقصّة الـ A Line لإطلالة حيويّة حيث تنسّقينها مع التوب القصيرة Crop Top وتختارين لها الحقيبة الصغيرة أو مع التنورة بالقصّة المستقيمة والقميص الكلاسيكي والحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like حيث تنسّقين معها الحقيبة بالحجم الكلاسيكيّ أي الكبير.

3- ارتديها مع الفستان على شكل قميص: اعتمدي موضة الـ Shirt Dress ونسّقي هذه الموضة مع أحذية الغلادييتر بالشرائط أو مع أحذية الـ Slip On أو حتى مع أحذية الـ Wedges بالكعب العالي المسطّح واختاري الحقيبة بألوان النيون أو بالألوان الميتاليكيّة لا سيّما إذا كان الفستان بلون ميتاليكيّ أو أسود وذلك لإضفاء لمسة قويّة بأسلوب الـ Edgy.

4- ارتديها مع الـ Jumpsuit: من القطع التي تبقى مستمرّة في عالم الموضة الـ Jumpsuit الذي ننصحك باختياره بسروال واسع وبقصّة الـ Cut Out لإطلالة رسميّة و ترتدين الحقيبة بالحجم الكبير فيما تلجئين إلى الحجم الصغير لإطلالة منسّقة مع الـ Jumpsuit الحيويّ الذي يمكنكِ تنسيقه مع الأحذية المسطحة وارتداؤه برباطه الطويل على الكتف.

بالصور، اليك حقيبة Whiplash من Coach

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية