حيل لتأخير الدورة الشهرية قبل الزفاف

حيل لتأخير الدورة الشهرية قبل الزفاف

حيل لتأخير الدورة الشهرية قبل الزفاف

سنطلعك اليوم على حيّل لتأخير الدورة الشهرية قبل الزفاف، وتجنب حصولها في أهم ليلة في حياتك وتريدين أن يكون كلّ شيء مثاليًا.

ias

أن تعاني من عدم إنتظام الدورة الشهرية هو من المشاكل الصحية التي يمكن أن تؤرقك، لك في حال كان حفل زفافك قريب، فإليك هذه الحيّل لتأخير الدورة.

تفادي بعض الأطعمة

يجب عليك تفادي تناول الأطعمة الغنية بالثوم، الزنجبيل، السمسم، فاكهة البابايا والتوابل لأنها تأثر بشكلِ كبير على هورمونات المرأة وتتسبب بعدم إنتظام الدورة الشهرية، أما إذا كنتِ تريدين الإنتهاء من الميعاد قبل موعد الزفاف، فننصحك بتناول هذه الأطعمة بكثرة وإنتظام قبل حوالي الشهرين لتفادي المشكلة.

الأطعمة الغنية بالمعادن

أضيفي الكثير من حساء العدس والحبوب إلى نظامكِ الغذائي لأنها غنية بالمعادن التي تؤثر على الدورة الدموية في جسم الإنسان وتؤدي إلى تأخير الدورة الدموية لأسبوع.

ممارسة الرياضة

الرياضة البدنية وتحديداً رياضة الركض وحمل الأوزان تؤثر على جسم المرأة، فإذا كنت تمارسين الرياضة لخسارة الوزن قبل الزفاف ستلاحظين أن الميعاد أصبح غير منتظم.

الرجيم وخسارة الوزن

الرجيم وخسارة الوزن يساهمان أيضاً في تحقيق امنيتكِ في تأخير الدورة الشهرية إلى ما بعد شهر العسل لأن جسمك يخضع لعدة تغييرات التي يحاول التأقلم معها ويحتاج إلى بعض الوقت ليعود إلى طبيعته.

إكتشفي أيضًا طريقة تنزيل الدورة المتأخرة بسرعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية