حيل ماكياج سريعة استفيدي منها هذا الصيف

أهلاً وسهلاً بك في عالم السّرعة والوقت القصير! أحياناً الوقت الضّيق يؤثّر سلباً على جمال إطلالتك فلا وقت للتأنّي لاسيما في فصل الصيف، حيث التّعرّق والحرارة العالية يخيمان على الأجواء ليفرضا عليك إطلالات معدودة تتألّقين بها. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على حيل ماكياج سريعة وعصرية يمكنك اعتمادها هذا الصيف لتمنحك إطلالة مشرقة وعصرية في وقت قصير ومنها:

ias

ماكياج الـ Non-Touring: طبّقي ماكياج الـ Non-Touring الذي يقوم على اعتماد ماكياج خفيف من خلال الإكتفاء بكريم الـ BB والـ Highlighter.

إختاري كريم الـ BB المناسب للون بشرتك الذي يحافظ على رطوبتها، يحميها من أشعة الشّمس فوق البنفسجية ويمنحها تغطية ناعمة بلون خفيف يضيف السّحر والنّضارة الى البشرة. وانتقلي بعدها الى الإستعانة بالـ Highlighter واعتمديه عند زاوية العين الداخلية ، عظمة الأنف، كراسي الخدود وأعلى الشّفة وتألّقي بإطلالة سريعة مفعمة بالجمال الطّبيعي.

(صيحة ماكياج عيون الهلال لنظرة مشرقة هذا الصيف)

ماكياج "الندى" بأحمر الشّفاه اللامع: تقوم تقنية "النّدى" على إضاءة عظام الخدود بتركيبة لامعة ولؤلؤية، يمكنك الإكتفاء بها هذا الصّيف مع القليل من الماسكارا. اعتمديها بخطوة سريعة من خلال الإستعانة بأحمر شفاه لامع وبتركيبة لؤلؤية غير ملوّنة. طبّقيها بعد كريم الـ BB على كراسي خدودك واعتمدي معها القليل من الماسكارا وانطلقي بإطلالة ناعمة وجذّابة مفعمة بالسّحر.

ماكياج الهلال أو Half-Halo Highlighting : تقوم هذه التّقنية على إضاءة العين والخدود معاً بخطوة واحدة تشبه الهلال. لذلك استعيني بالـ Highlighter أو حتى بأحمر شفاه لامع وطبّقيه على جفن العين الثابت نزولاً نحو كراسي خدود. واكتفي بالقليل من الماسكارا وأحمر الشّفاه باللون القوي لتنطلقي بإطلالة صيفية ناعمة تأسر القلوب.

صيحة أحمر الشّفاه باللون الصاخب مع الماسكارا: بعد تطبيق الـ BB الخاص بك والكونسيلر، إكتفي باعتماد الماسكارا وأحمر شفاه بلون صاخب وقوي ، كالبرتقالي مثلاً، وانطلقي بإطلالة صيفية سريعة وعصرية مفعمة بالجمال.

إقرأي المزيد: Non-Touring: أحدث صيحات الماكياج لهذا الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية